الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك مصر يقرر رفع سعر العائد على الودائع والحسابات الدولارية

قرر بنك مصر عن رفع العائد السنوي على الودائع الدولارية لتصل 3.006% من العائد السنوي، لشريحة أكثر من 500 ألف دولار، كما يمكن لجميع العملاء فتح حسابات جديدة بحد أدنى 100 دولار للاستفادة من هذه العوائد المرتفعة.

ووفقًا لموقع البنك هناك بعض الرسوم الإدارية المصاحبة لفتح الحساب والحفاظ على الحد الأدنى للرصيد، وتتنوع حسابات التوفير بالدولار الأمريكي حسب الشريحة والعائد سواء كان شهري، ربع سنوي، نصف سنوي، وسنوي.

أما أسعار الودائع بالعملات الأجنبية تتنوع بين دولار، جنيه استرليني ويورو، علمُا بأنه يتم احتساب العائد أكثر من 100 ألف وحتى 250 ألف وحدة من العملة الأجنبية، وفي حال كانت الودائع لأجل أكثر من 500 ألف وحدة من العملة الأجنبية يتم الرجوع إلي إدارة البنك.

أخبار ذات صلة

رابط التقديم لوظائف بنك مصر

خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

كل ما تحتاج معرفته عن مزايا شهادة استثمار البنك الأهلي المصري أفضل خيار لادخار أموالك

مصر لتأمينات الحياة تحصد جائزة الابتكار عن حلول ILIS في جوائز كوروس 2024

بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها

تقرير لـ ” كونتكت ” عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط

المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية

أسعار العملات في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

آخر الأخبار
وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في مجال السياحة مستشفى "حروق أهل مصر" يستعرض تجربته الرائدة في علاج الحروق خلال المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنم... وزير السياحة و وزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى كل ما تحتاج معرفته عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة كيف تستخرج شهادة الميلاد أونلاين بخطوات بسيطة بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري تنظيم الاتصالات يوافق على التصالح مع شركة ماونتن ڤيو ويغرمها 20 مليون جنيه الرئيس السيسى يصدّق على تعديل قانون "إنشاء صندوق مصر السيادي" ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية أسعار الخبز السياحي والمدعم .... هل يؤثر ذلك على الموازنة؟ تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوزيري الثقافة والأوقاف رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة عدد من ملفات العمل