الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أبوظبي لبناء السفن” تحتفل بوضع عارضة السفينة “ربدان” FA-400

حفل وضع عارضة السفينة الجديدة يُمثّل خطوة رئيسية ضمن رسالة “أبوظبي لبناء السفن” الرامية إلى توسيع محفظتها من التصاميم المنفذة محلياً

 أقامت أبوظبي لبناء السفن، الشركة التابعة لمجموعة ايدج والرائدة في تصميم وبناء وإصلاح وصيانة وتجديد وتحويل السفن الحربية والتجارية في دولة الإمارات، حفل مراسم وضع عارضة سفينة الدوريات البحرية الجديدة بطول 45 متراً، ربدان FA-400. ويُمثّل الحفل علامة بارزة في مراحل تطوير السفينة، إذ يرمز إلى البداية الرسمية لعملية البناء، ويؤكد التزام شركة أبوظبي لبناء السفن بتقديم سفن حربية متقدمة يتم تصميمها وبناؤها بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُمثّل ” ربدان FA-400″ أحدث منتجات شركة  أبوظبي لبناء السفن، وهي مصممة بملكية فكرية كاملة ومبنية بالكامل في دولة الإمارات. وتم تصميم السفينة بحيث تتمتع بقدرات بحرية فائقة خلال تنفيذ المهام ، كما تُوفّر دعماً متنوعاً للعمليات العسكرية والبحث والإنقاذ والمراقبة والدوريات الساحلية.

ومن المقرر أن يتم عرض سفينة الدوريات البحرية في معرض نافدكس 2025، حيث سيتم استعراض قدراتها أمام أصحاب المصلحة الرئيسيين.

وفي حين يُمثل هذا الحفل  رمزية هامة للإعلان بداية عملية البناء، فإنه يسلط الضوء أيضاً على رسالة “شركة أبوظبي لبناء السفن” الرامية إلى بناء وتوفير سفن حربية متطورة بهدف تعزيز الأمن البحري وتوافر الجاهزية التشغيلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة

«آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط

تواجد الشركات المصرية في معرض “كانتون بالصين” يدعم الصناعة الوطنية ورؤية الدولة لزيادة الصادرات

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة حوكمة تداول الأسمدة الزراعية

المهندس لتأمينات الحياة ترفع رأس المال المدفوع إلى 285 مليون جنيه 70 مليون

الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة تحتفل بذكرى 15 عاما على تأسيسها

وزير الاستثمار يقوم بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري

كاسبرسكي تتعاون مع شركة سكوب لتعزيز الأمن السيبراني لإنترنت الأشياء في منطقة الشرق الأوسط

آخر الأخبار
وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في مجال السياحة مستشفى "حروق أهل مصر" يستعرض تجربته الرائدة في علاج الحروق خلال المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنم... وزير السياحة و وزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى كل ما تحتاج معرفته عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة كيف تستخرج شهادة الميلاد أونلاين بخطوات بسيطة بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري تنظيم الاتصالات يوافق على التصالح مع شركة ماونتن ڤيو ويغرمها 20 مليون جنيه الرئيس السيسى يصدّق على تعديل قانون "إنشاء صندوق مصر السيادي" ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية أسعار الخبز السياحي والمدعم .... هل يؤثر ذلك على الموازنة؟ تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوزيري الثقافة والأوقاف رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة عدد من ملفات العمل