الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، تشكيل الفريق لمباراة الزمالك المقرر إقامتها بملعب محمد بن زايد في الثامنة من مساء اليوم ، الخميس، بتوقيت القاهرة في نهائي السوبر المصري.

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، أكرم توفيق ، يحيى عطية الله ، مروان عطية ، أحمد نبيل كوكا ، امام عاشور ، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ووسام ابو علي.

وتأهل الأهلي لنهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف فيما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الجزاء في نصف نهائي البطولة مساء الأحد الماضي.

ويتواجد أكثر من معلق يتولى عملية التعليق على مباراة الأهلي والزمالك ، وهم :

قناة أون تايم سبورتس 1، بلال علام القناة الصوتية الأولى، محمود أبو الركب القناة الصوتية الثانية.

قناة أون تايم سبورتس 2، أيمن الكاشف القناة الصوتية الأولى، عامر عبد الله القناة الصوتية الثانية.

معلق قناة أبوظبى الرياضية ، القناة الصوتية الأولى عامر عبدالله، وعلى القناة الصوتية الثانية عصام عبده.

وتضمّ بعثة الأهلي في الإمارات 29 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد مصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد

أخبار ذات صلة

الاهلي يفوز بالسوبر المحلي على الزمالك بركلات الترجيح

الاهلي يتعادل سلبياً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري..واللجوء إلى شوطيين إضافيين

السوبر المصري.. إلغاء هدف سيف الجزيري بعد اللجوء لتقنية الـ”var”

بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري

استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات والنطق بالحكم 29 أكتوبر

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر المصري

موعد مباراة سيراميكا وبيراميدز في كأس السوبر المحلى والتشكيل المتوقع

آخر الأخبار
الاهلي يفوز بالسوبر المحلي على الزمالك بركلات الترجيح وزير الاستثمار يلتقي مسؤولي صندوق المشروعات المصري الأمريكي لبحث فرص ومقومات الاستثمار الاهلي يتعادل سلبياً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري..واللجوء إلى شوطيين إضافيين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يتصالح مع شركة ماونتن ڤيو بعد توفيق أوضاعها رئيس القابضة للمياه يتفقد استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لموسم الأمطار السوبر المصري.. إلغاء هدف سيف الجزيري بعد اللجوء لتقنية الـ"var" وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في مجال السياحة مستشفى "حروق أهل مصر" يستعرض تجربته الرائدة في علاج الحروق خلال المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنم... وزير السياحة و وزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى كل ما تحتاج معرفته عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة كيف تستخرج شهادة الميلاد أونلاين بخطوات بسيطة بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري تنظيم الاتصالات يوافق على التصالح مع شركة ماونتن ڤيو ويغرمها 20 مليون جنيه الرئيس السيسى يصدّق على تعديل قانون "إنشاء صندوق مصر السيادي" ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية