الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بي إم دبليو تفاجئ محبيها بإطلاق 30 سيارة M2 بمحرك مانيوال

 

تحتفل BMW بمرور ثلاثين عامًا على وجودها في المكسيك بإصدار خاص من سيارة M2 Coupe 30 Years Edition.

 

يتميز الإصدار بتوافر لونين مميزين، هما الأزرق المعدني Frozen Portimao Blau والرمادي المعدني Frozen Pure Grey، إلى جانب ناقل حركة يدوي (محرك مانيوال) بست سرعات فقط.

يقتصر الإنتاج على 30 وحدة فقط، وسيتم تصنيعها في مصنع BMW في سان لويس بوتوسي.

مواصفات BMW M2 المانيوال

تمتاز السيارة بمحرك توربيني مزدوج بستة أسطوانات يوفر 473 حصانًا، أي أكثر بـ 20 حصانًا من M2 العادية لعام 2025.

 

إلى جانب هذه القوة المحركة، تأتي M2 Coupe 30 Years Edition بتصميم داخلي فاخر، يشمل مقاعد جلدية Merino باللونين الأحمر والأسود، ولمسات من ألياف الكربون، وعجلة قيادة مغطاة بـألكانتارا.

 

بالإضافة إلى التصميم الفاخر، يتضمن الإصدار الخاص جميع التحديثات التي شهدها طراز M2 لعام 2025، بما في ذلك شعارات جديدة وتصميم داخلي محدث مع أحدث إصدارات نظام iDrive.

سعر السيارة في المكسيك

يتوفر الإصدار الخاص فقط للعملاء في المكسيك بسعر 2,149,900 بيزو مكسيكي (حوالي 107,650 دولارًا أمريكيًا). على الرغم من سعره المرتفع، فإن العدد المحدود من النسخ يجعل من المتوقع أن تجد هذه السيارات مشترين بسهولة.

أخبار ذات صلة

وفد من شيري الدولية يزور معارض ومراكز خدمة سنابل الحديثة للسيارات في السعودية

تغريم فولكس فاجن 34.9 مليون دولار

مواصفات هيونداي إلنترا 2024 بالسوق المصري

شركة جيلي الصينية تكشف عن طرازها الجديد جيلي جالكسي Starship 7

ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً

سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر

بالشراكة بين”سمارت”ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في الإمارات

آخر الأخبار
وزير المالية : «تحالف الديون من أجل التنمية المستدامة» يمكن أن يكون جزءًا من الحل فى قضية التمويل بإ... رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "كناوف" الألمانية للألواح الجبسية رئيس الوزراء يتفقد مجمع السويس الطبي جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الماريجوانا وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء مركز ويلسون الأمريكي خلال زيارته الحالية للولايات المتح... رئيس الوزراء يتفقد مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره" "شركة برنسيبل الإماراتية" تطلق معرض "قرار للاستثمار" بمشاركة قوية لكبرى الشركات المصرية وفد من شيري الدولية يزور معارض ومراكز خدمة سنابل الحديثة للسيارات في السعودية الكونغرس العالمي للإعلام 2024 يطلق موقعه الإلكتروني بحلّة جديدة "جوائز أبوظبي البحرية" تستقبل أكثر من 120 طلب مشاركة جمعية رجال الأعمال المصريين توقع اتفاقية تعاون مع لجنة مدينة لينيي الصينية لتعزيز التجارة الدولية رئيس جامعة النيل يستقبل رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب  إدارة نوادى وفنادق القوات المسلحة تفتتح نادى " النيل " بعد إنتهاء أعمال تطويره أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى المتحف القومي للحضارة المصرية يشهد سلسلة من الزيارات الرسمية خلال اليوميين الماضيين البيئة تعلن الموافقة على تمويل ٣ مشروعات من صندوق المناخ الأخضر فى مصر وعدد من الدول وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC ونائب رئيس الوكالة الدولية لضمان الاستثمار MIGA بالفيديو .. جهود صندوق مكافحة الإدمان في الوقاية والعلاج والكشف المبكر عن التعاطي في أسبوع معيط: سنعمل على مضاعفة جهود مساندة اقتصادتنا العربية لدعم نموها من خلال مساندة سياسات دولية مالية ون... "رجال الأعمال" تستعرض فرص ومجالات التعاون المصري الصيني