الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، طقسا مائلا للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر، مائلا للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أن الطقس اليوم يشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء مما يساعد على تلطيف الأجواء أحيانا.

وتشير توقعات حالة الطقس اليوم إلى درجات الحرارة المتوقعة السبت: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 30 درجة، والصغرى 16، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 18.

 

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة “كناوف” الألمانية للألواح الجبسية

رئيس الوزراء يتفقد مجمع السويس الطبي

رئيس الوزراء يتفقد مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى “داره”

رئيس جامعة النيل يستقبل رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب

أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى

البيئة تعلن الموافقة على تمويل ٣ مشروعات من صندوق المناخ الأخضر فى مصر وعدد من الدول

وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC ونائب رئيس الوكالة الدولية لضمان الاستثمار MIGA

بالفيديو .. جهود صندوق مكافحة الإدمان في الوقاية والعلاج والكشف المبكر عن التعاطي في أسبوع

آخر الأخبار
وزير المالية : «تحالف الديون من أجل التنمية المستدامة» يمكن أن يكون جزءًا من الحل فى قضية التمويل بإ... رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "كناوف" الألمانية للألواح الجبسية رئيس الوزراء يتفقد مجمع السويس الطبي جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الماريجوانا وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء مركز ويلسون الأمريكي خلال زيارته الحالية للولايات المتح... رئيس الوزراء يتفقد مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره" "شركة برنسيبل الإماراتية" تطلق معرض "قرار للاستثمار" بمشاركة قوية لكبرى الشركات المصرية وفد من شيري الدولية يزور معارض ومراكز خدمة سنابل الحديثة للسيارات في السعودية الكونغرس العالمي للإعلام 2024 يطلق موقعه الإلكتروني بحلّة جديدة "جوائز أبوظبي البحرية" تستقبل أكثر من 120 طلب مشاركة جمعية رجال الأعمال المصريين توقع اتفاقية تعاون مع لجنة مدينة لينيي الصينية لتعزيز التجارة الدولية رئيس جامعة النيل يستقبل رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب  إدارة نوادى وفنادق القوات المسلحة تفتتح نادى " النيل " بعد إنتهاء أعمال تطويره أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى المتحف القومي للحضارة المصرية يشهد سلسلة من الزيارات الرسمية خلال اليوميين الماضيين البيئة تعلن الموافقة على تمويل ٣ مشروعات من صندوق المناخ الأخضر فى مصر وعدد من الدول وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC ونائب رئيس الوكالة الدولية لضمان الاستثمار MIGA بالفيديو .. جهود صندوق مكافحة الإدمان في الوقاية والعلاج والكشف المبكر عن التعاطي في أسبوع معيط: سنعمل على مضاعفة جهود مساندة اقتصادتنا العربية لدعم نموها من خلال مساندة سياسات دولية مالية ون... "رجال الأعمال" تستعرض فرص ومجالات التعاون المصري الصيني