الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صحة الأمارات تحصل على شهادة الأيزو في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في حالات الطوارئ

يعزز حصول الوزارة على عدة شهادات آيزو من مكانتها في مصاف المؤسسات العريقة المطبقة لأفضل الممارسات الدولية

حصلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع على شهادة الآيزو في المطابقة العالمية للمواصفة الإرشادية في مجال استخدام وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي في حالات الطوارئ ( ISO / DIS 22329 ) من الهيئة العالمية لحلول الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يؤكد هذا الإنجاز تطبيق الوزارة والتزامها بالمعايير العالمية وتتويجاً لجهودها المبذولة في مجال ادارة الطوارئ من خلال الجاهزية والخطط الاستباقية وتوفير برامج العمل المناسبة لضمان استمرارية الأعمال. ويعزز حصول الوزارة على عدة شهادات آيزو من مكانتها في مصاف المؤسسات العريقة المطبقة لأفضل الممارسات الدولية.

وتسلم شهادة الآيزو في المطابقة العالمية للمواصفة الإرشادية في مجال استخدام وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي في حالات الطوارئ، من ممثل الهيئة العالمية لحلول الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، سعادة الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بحضور وداد بوحميد مدير إدارة الاتصال الحكومي في الوزارة.

وأكد سعادة الدكتور محمد سليم العلماء أن حصول الوزارة على شهادة الآيزو في مجال استخدام وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي في حالات الطوارئ يعكس حرص الوزارة على تطبيق معايير عالمية من خلال تنوع ومرونة قطاعاتها في الاستجابة للظروف الطارئة، وتبني واعتماد طرق مبتكرة في العمل تؤكد تميز الوزارة وريادتها.
مشيداً بإنجاز فريق العمل في الاتصال الحكومي وما قدمه من جهود استثنائية في الوصول لشرائح المجتمع بالتوعية والإرشاد وترسيخ الثقة بقدرات المنظومة الصحية، من خلال نظام متوازن لإدارة العلاقات الإعلامية، وتعزيز ظهور الوزارة في وسائل الإعلام المحلية والدولية وفق خطة اتصالية استباقية معتمدة.
وأشار سعادة الدكتور العلماء إلى أن الوزارة ماضية بعزم وثقة وفق برامج مدروسة ورؤية طموحة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية بفضل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة، وبما ينسجم مع تطلعات حكومة الإمارات لتكون أكثر مرونة والأسرع في اتخاذ القرارات لدخول مرحلة التعافي، سعياً لاستدامة الإنجازات، وتبني الفكر الابتكاري لضمان الجاهزية للمستقبل والمساهمة الاستباقية لتحقيق أفضل مستويات الأداء، والمحافظة على كفاءة القطاعات في الدولة على جميع الصعد.

إنجاز يدعو للفخر والاعتزاز
وأكدت وداد بوحميد مدير إدارة الاتصال الحكومي أن الحصول على شهادة الآيزو في مجال استخدام وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي في حالات الطوارئ، إنجاز يدعو للفخر والاعتزاز ويواكب ما حققته دولة الإمارات من ريادة عالمية في إدارة أزمة كوفيد-19، مما يجعلنا حريصين على المكتسبات والبناء على الإنجازات أكثر من أي وقت مضى. وتجديد العزم على مواصلة التميز ومواكبة المستجدات المتسارعة في بيئة العمل الاتصالي بمنصاته الحديثة التفاعلية، ونحن نواصل تطوير الأدوات الاتصالية ولاسيما الرقمية، لتكون سباقة ومبتكرة ومستدامة وشفافة وذات مصداقية، تعزز الطمـأنينة والأمان لدى المجتمع لدعم الجهود الحكومية في عبور الأزمة الصحية.

وأشارت وداد بوحميد إلى حرص إدارة الاتصال الحكومي على إجراء مراجعات مستمرة على أدلة وآليات العمل، واستراتيجيات وخطط الإدارة وأدائها العام، في مجال الاتصال المؤسسي لإدارة تحدي كوفيد-19 إعلامياً، بما يتواءم ويتناغم مع معايير ومؤشرات الاتصال الحكومي المعتمدة من حكومة الإمارات. من خلال الإدارة المبتكرة والفعّالة لصورة الوزارة على منصات التواصل الاجتماعي وقياس نبض المجتمع وتحليل كافة ردود وتفاعلات الجمهور، بالإضافة إلى تعميق القيم الوطنية والمجتمعية وثقافة الابتكار والسعادة والإيجابية.

أخبار ذات صلة

فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان

موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان

موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024

سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث

“غرفة أبوظبي” وسوق أبوظبي العالمي يُعزّزان شراكتهما الاستراتيجية

أوتوميكانيكا الرياض 2024 يسجل زيادة قياسية في أعداد العارضين بنسبة 448%

“الرصاصي للعطور” و”ديما عياد” يطرحان تشكيلة أدفنت كالندر: سيمفونية من العطور والموضة

ارتفاع أرباح الحفر العربية 34% إلى 183 مليون ريال بالربع الرابع من 2023

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أرخص سيارة عائلية في مصر سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024 محادثات بين جوجل وأبل من أجل صفقة كبرى للذكاء الاصطناعي ارتفاع استثمارات الصين في التكنولوجيا الفائقة لـ9.4% فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان ٣.٦ مليار جنيه الضرائب والرسوم الجمركية والضرائب المحصلة بجمارك بورسعيد خلال فبراير ٢٠٢٤