الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد رمضان يعلن ترشحه لجائزة أفضل فنان في إفريقيا ويطلب من جمهوره التصويت

أعلن الفنان محمد رمضان ترشيحه لـ جائزة أفضل فنان في إفريقيا، وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب عن أغنية “يا حبيبي”.

ونشر محمد رمضان فيديو من لعبة Free Fire ليطالب جمهوره بالتصويت له.

وكتب في الفيديو: “لجميع محبين مارو ومحمد رمضان لقد تم ترشيح محمد رمضان لجائزة أفضل فنان في إفريقيا وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب، أظهر تشجيعك ودعمك وقم بالتصويت من أجله”.

 

 

على جانب آخر، أعلن محمد رمضان عن تعاقده مع شركة “MediaHub – سعدي جوهر” على تقديم عمل درامي لرمضان 2022، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

كما يستعد محمد رمضان لأحياء أول حفل غنائي له في العراق في ستاد البصرة الدولي قريبا.

 

 

أخبار ذات صلة

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

وزيرة الثقافة في زيارة لبيت العود العربي في أبو ظبي لتعزيز التعاون

حفل غنائي لأصالة ونجوى كرم في ألمانيا

انطلاق فيلم “السرب” فى دور العرض السينمائية

أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز

آخر الأخبار
الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024