الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اكتشف مجموعة من تشكيلات النكهات اللذيذة جداً التي ستدهشك

ينطلق RUDE HEALTH في محلات سبينس في أنحاء الإمارات العربية المتحدة

يسعد Rude Health بأن يعلن توافر مجموعته الكبيرة الملونة واللذيذة من بدائل الألبان والحبوب في 25 محلاً من محلات سبينس وويتروس في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

A picture containing vegetableDescription automatically generated

 

Rude Health هي علامة تجارية معروفة ليس فقط بصناعة المشروبات الخالية من الألبان، واللذيذة لكن أيضاً بمبادئها الأصيلة. تقوم Rude Health بتجارتها بأسلوب بارع، مع الالتزام بدعم الاستدامة من خلال تصديق B-corp، لجعل الكوكب، وفريقها وكل شخص يستمتع بمنتجاتها في “صحة أفضل”. كل أطعمة Rude Health ومشروباتها الخالية من منتجات الألبان التي لها طعم واضح وقوي مصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية، ولذيذة بالقدر الذي يجعلك لا تحتمل الانتظار حتى تفتح العلبة أو تحمل الكوب. إنها تتحدى كل شخص أن يستيقظ كل يوم ليجرب شيئاً جديداً، قد يعني ذلك وضع الحليب قبل الحبوب، مثلما يفعل أكثر من ¼ الإنجليز، (من منكم كان يعرف ذلك؟)، أو تبديل حليبك العادي بحليب Rude Health.

تقدم Rude Health نكهات واضحة وقوية للأشخاص المحبين للحياة. هل أنت منهم؟ إذا كانت الإجابة نعم، استمر في القراءة لتتعرف على مجموعة Rude Health.

Rude Health معروفة في أنحاء العالم بنكهاتها القوية، والقيمة الغذائية العالية والمكونات الطبيعية تماماً. فمشروبها الذي حقق أعلى المبيعات “مشروب اللوز العضوي” Organic Almond Drink، على سبيل المثال، مصنوع من اللوز الصقلي الكريمي المشبع بأشعة الشمس. نمى ببطء في محاصيل صغيرة للحصول على طعم مركز بدون إضافة الأشربة المعتادة والسكر. أو اسكب لنفسك بعض أشعة الشمس على شكل “مشروب جوز الهند” Coconut Drink الذي يحتوي على جوز الهند المنشط بامتياز الممزوج مع الأرز، وماء ينابيع الجبال النقي والقليل من الملح لتمنح فمك عطلة استوائية لذيذة.

تتضمن مجموعة حليب Rude Health أصناف الشوفان الإنجليزي، والبندق، والكاشو والأرز البني بينما تشمل مجموعة الحبوب اللذيذة الجرانولا الرائعة The Ultimate Granola، وجرانولا التوت Crunchy Berry Granola وموسلي Bircher Muesli. كل منتجات Rude Health مصنوعة من مكونات ممتازة، عالية الجودة، منها اللوز الصقلي (يمكنك القول أنه الأفضل في العالم)، وتخلو تماماً من المكونات الصناعية والمكررة.

بدأت Rude Health من طاولة إفطار Nick وCamilla Barnard في 2005، بموسلي Ultimate Muesli والآن تمثل مجموعة مذهلة من بدائل الألبان والحبوب التي يمكن إيجادها في أي خزانة مطبخ في مختلف أنحاء العالم. بينما كبرت مجموعتهم، مازال نهجهم تجاه كل منتجاتهم كما هو – أن نجعل الاختيار الصحي بهجة وليس تضحية. إنها تؤمن بصنع التجارة بطريقة بارعة – طريقة توازن بين البشر، والكوكب والربح للحصول على تجربة رائعة.

Rude Health متاحة الآن في 25 محلاً من محلات سبينس وويتروس في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وأيضاً على Kibsons و Chefs Middle East. تبدأ الأسعار من 20 درهماً إماراتياً لبدائل الألبان و28.50 درهماً إماراتياً لمجموعة الحبوب.

Rude_Health

أخبار ذات صلة

“أكتف أبوظبي” تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

ارتفاع أرباح “السعودي الفرنسي” الفصلية 7%

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2