الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عبدالغفار يُباشر مهام عمله من المقر الجديد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية

باشر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مهام عمله، أمس الخميس، من المقر الجديد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتفقد الوزير مقر الوزارة الجديد مشيدًا بمستوى وجودة التجهيزات، بما يُساهم في تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات بسهولة ويُسر، كما اطلع على التجهيزات التي تمت بالمبنى، وتأثيث مكاتب القيادات وموظفي الوزارة، مشيدًا بالالتزام بمُعدلات الإنجاز التي تحققت في المبنى.
وأكد د. عبدالغفار أن انتقال العاملين للعاصمة الإدارية الجديدة يعتبر نقلة نوعية لتقديم أفضل الخدمات بطريقة مُيسرة للمواطنين وتحسين جودة الخدمات المُقدمة لهم، فضلًا عن تحقيق “حوكمة الإدارة الحكومية” التي تعُد من أهداف الدولة المصرية، وذلك باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية.
واستمع د. عبدالغفار لشرح من مسئولي الوزارة حول تأثيث المكاتب وتوزيع الموظفين، مؤكدًا على أهمية تنمية قدرات العاملين لتلبية مُتطلبات التحول الرقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
المركز الإعلامي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أخبار ذات صلة

وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص

وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون

وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة

وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة

وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية

هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح

وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة

وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب

آخر الأخبار
وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا