الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«الوعد البحر الأحمر» تطلق مشروع «تافيرا باي» أحدث مشروعاتها بمدينة رأس سدر

طرحت شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية السياحية أحدث مشروعاتها “تافيرا باي”، على مساحة 115 فدانا بمدينة رأس سدر.
قال المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية السياحية، إن الشركة مالكة لأرض المشروع، ويتم تنفيذه على 9 مراحل، وتم تصميمه لضمان أعلى مستوى من الخصوصية والرفاهية لضمان تجربة مصيفية مميزة لعملائها، مشيرا إلى أن المشروع يضم مساحات خضراء وبحيرات بمساحات كبيرة.
وأضاف أن الشركة تمتلك سابقة أعمال تصل إلى 14 عاما، نجحت خلال تلك الفترة في تنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات العقارية والسياحية، وتمتلك الشركة خبرة قوية وممتدة في تنفيذ عدد من القرى السياحية في رأس سدر وجنوب سيناء، كما تمتلك الشركة خطة توسعية للاستفادة من هذه الخبرات التراكمية.
وأشار إلى أن المشروع يضم وحدات بمساحات متنوعة تلائم احتياجات العملاء المستهدفين وتبدأ من 60 مترا وحتى 325 مترا، وتقدم الشركة تسهيلات سداد متميزة تناسب كافة العملاء، بمقدم يبدأ من 15% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، مؤكدا إجراء الدراسات السوقية لتحقيق التنوع في محفظتها الاستثمارية.
وأوضح أن المشروع يضم عددا من الخدمات التجارية والترفيهية منها مول تجاري لخدمة عملاء المشروع، وأكوا بارك وعدد من البحيرات الصناعية، ونادي اجتماعي، ومنطقة ملاعب ومنطقة ترفيهية للأطفال، وعدد كبير من الخدمات الترفيهية التي تحقق حياة متكاملة وتجربة ترفيهية مميزة للعملاء.
وأكد أن الشركة لديها خطة محددة للتنفيذ والتسليم بالمشروع، وتمتلك الخبرات والمؤهلات القوية التي تمكنها من تنفيذ هذه الخطة، بالتوازي مع البحث عن فرص استثمارية جديدة، لافتا إلى أن السوق العقاري خلال الفترة الحالية يشهد نشاطا قائما على الطلب الحقيقي لمختلف الوحدات السكنية ولكافة الشرائح، مما يحافظ على قوة السوق العقاري باستمرار لمواجهة أي تحديات.

أخبار ذات صلة

منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا

وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد

اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024

مجتمع “داماك هيلز 2” يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري “THE ICON SHOW” بمدينة جدة مايو المقبل

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن مصر” بمدينة دمياط الجديدة

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

آخر الأخبار
Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة