الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي ايونك 5 “روبو تاكسي” ذاتية القيادة: خطوة نحو مستقبل التنقل الذكي

بقلم هيونغ جونغ إم ، رئيس شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا
التقدم في مستقبل التنقل لا يمكن تحقيقه إلا من خلال البحث المستمر، وعن طرق لتسريع رؤيتنا “للتقدم من أجل الإنسانية”. من خلال قيادة الموجة الجديدة من الابتكارات التقنيات المستقلة، نهدف من خلالها إلى تكريس اهتمامنا لتطوير مستقبل الروبوتات والاستمرار في رحلتنا الطويلة.
لقد تم تكريس مختبر الروبوتات التابع لشركة هيونداي موتور للبحث والتطوير المستمر للروبوتات بناءً على رؤية هيونداي للتقدم من أجل الإنسانية، بعد سنوات من الخبرة، تأتي جهودنا مصحوبة بمفاجآت ونتائج لما يمكن أن توفره لنا التكنولوجيا.
عندما دخلنا في شراكة مع شركة motional، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التقنيات المستقلة والمطور للمركبات، كنا نطمح إلى توسيع إمكانيات الجمع بين حلول التنقل الذكية والتقنيات المبتكرة للحركة في القيادة الذاتية والروبوتات. نتج عن الجهود المدمجة ولادة IONIQ 5 robotaxi، كنموذج لحل تنقل آمن وموثوق ويمكن الوصول إليه يمكن أن يغير توقعاتنا لمستقبل تقنيات التنقل الذكية.
نهدف إلى تحقيق خطوتنا التالية في مفهوم المدن الذكية، من خلال الإنتاج الضخم والتسويق التجاري لسيارة الروبوت IONIQ 5 على نطاق عالمي. ويفتح النمو السريع في البنية التحتية للمدينة الذكية فرصًا جديدة لتقليل حركة المرور وجعل تجربة قيادة أكثر أمانًا وصديقة للبيئة، لتحسين نوعية الحياة للجميع في نهاية المطاف.
بينما نلاحظ التحول نحو المدن الذكية المستدامة، فإننا نشيد بالتطور الذي تشهده مدن مثل أبو ظبي ودبي، حيث تم تصنيفها على أنها أذكى المدن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقًا لـ “ مؤشر المدينة الذكية 2021 ”نتطلع إلى توسيع التأثير من خلال إنتاج حلول التنقل لدينا على نطاق واسع لتسريع الانتقال في المنطقة.
إن التوقعات بشأن ما تقدمه لنا التقنيات تتغير بسرعة وبشكل غير متوقع، لكن ما نتمناه هو أن يكون ذلك دائمًا لصالح البشرية. لا تقتصر خططنا في مجال التقنيات المستقلة على تطبيقات السيارات ولكنها تمتد لتصل إلى المزيد من الاحتمالات مثل الاستثمار في الروبوتات اللوجستية لتعزيز الكفاءة وإنشاء أتمتة الخدمات اللوجستية بالإضافة إلى روبوتات الخدمة، التي تتمتع بإمكانية استخدام واسعة تتجاوز الاستخدام التجاري في المناطق مثل الأمن العام والسلامة والخدمات المتطورة الأخرى مثل تقديم الرعاية للمرضى في المستشفيات.

أخبار ذات صلة

أرخص سيارة عائلية في مصر

سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

الفورمولا إي تطلق كأس فرق الصانعين في الموسم العاشر

تشارو تشانانا، الخبيرة الاستراتيجية في ساكسو بنك

مخاوف التضخم تُهيمن على الأسواق قبيل انعقاد اجتماعات الفيدرالي الأمريكي وبنك اليابان

أسعار كيا سبورتاج 2024

السعر سيارة ستروين C3 موديل 2024 في مصر

آخر الأخبار
الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أرخص سيارة عائلية في مصر سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024 محادثات بين جوجل وأبل من أجل صفقة كبرى للذكاء الاصطناعي ارتفاع استثمارات الصين في التكنولوجيا الفائقة لـ9.4% فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان ٣.٦ مليار جنيه الضرائب والرسوم الجمركية والضرائب المحصلة بجمارك بورسعيد خلال فبراير ٢٠٢٤ المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4