الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حققت العديد من الجوائز المرموقة:

سيارات هيونداي تؤكد مكانتها المتميزة كمجموعة مختارة من سيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات “SUV”

 

 

تؤكد تشكيلة سياراتSUV  من هيونداي ، وهي عائلة دائمة التوسع من السيارات الحائزة على جوائز ، والتي تشمل توسان Tucson وسانتا في Santa Fe  وباليسيد Palisade ، وقد حصلت هذه المركبات على تقدير واسع من قبل جوائز السيارات العالمية من الدرجة الأولى ، وحصلت على ألقاب كبرى من موقع Kelley Blue Book الأميركي الشهير بحصولها على جائزة “أفضل صفقة شراء”، وكذلك جائزة “سيارة الدفع الرباعي للعام في 2022” من مجلة What Car? البريطانية، وكذلك جائزة صحيفة “يو اس نيوز” كـ “أفضل قيمة مقابل السعر” US News 2022 Best Car for the Money، ناهيك عن أعلى تصنيفات السلامة، مما يؤكد مكانة هيونداي كخيار موثوق بين سيارات الدفع الرباعي يجمع بين الراحة والحضور المغامر منقطع النظير على الطريق.

ولكونها أفضل سيارة “مقابل المال” من قبل العديد من الجوائز الإعلامية، فقد نجحت هيونداي في الجمع بين معايير الجودة والقيمة كعائلة “اس يو في” SUV حديثة، مع توسان وسانتا في وباليسيد، والقادمة حديثا بتصميم متجدد من الخارج والداخل، فقد اكتسبت أيضًا مجموعة من الميزات الجديدة وتجربة قيادة ديناميكية محسّنة توفر توازنًا بين الأداء الأمثل والراحة، مما يمنح السائق اختيار أوضاع القيادة التي تناسب كل طريق أو حالة قيادة، مما يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها لكل من السائق وركابه.

ومعلقاً على نجاح عائلة هيونداي من سيارات “اس يو في”، قال السيد هيونج جونج ايم، نائب رئيس شركة هيونداي موتور:” إن هذا التنويه الواسع بتشكيلة سيارات SUV من هيونداي وتكريمها من قبل خبراء السيارات والمتحمسين هو مؤشر قوي على القيمة المضافة التي تقدمها هيونداي إلى السوق”.

“لقد أثبتت سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لسنوات عديدة أنها المنافس الأقوى من هيونداي في فئاتها في العديد من قطاعات سيارات الدفع الرباعي في جميع أنحاء العالم”.

 

وأضاف السيد إيم: “إن مثل هذه الجوائز تحفزنا على مواصلة تفانينا تجاه عملائنا الكرام وتلبية توقعاتهم وتجاوزها”.

 

توسان

هي التعبير الحقيقي للغة التصميم الخاصة بهيونداي “Sensuous Sportiness” “الحسية الرياضية”، وهي تتمتع بشخصية جريئة وكبيرة الحجم، وتبرز بشكل خارجي حاد مصنوع بزوايا هندسية ولمسات واضحة.

يعمل المزيج المثالي بين أسلوب الحياة اللطيف والتكنولوجيا الملهمة معًا لزيادة راحة الركاب ومتطلبات الاتصال في مقصورة توسان العصرية للغاية والتي تمتاز بشاشاتها الكبيرة وجودتها الملفتة.

تعمل تقنية محرك Smartstream المتطورة من هيونداي على تزويد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالعديد من خيارات القوة بما في ذلك شاحن تيربو Turbo والنظام الهجين Hybrid، وأنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تضع توسان في موقع قيادي في السوق.

سانتا في

نظرًا لأن راحة العائلات تأتي في صميم تصميمات هيونداي، فإن سانتا في مكرسة خصيصًا لهذا الغرض. حيث تضع ميزات الراحة والعملانية الشاملة الأسرة في قلب اهتماماتها، لمواجهة الأنشطة اليومية الروتينية للعائلات.

تتمتع مقصورة سانتا في بمجموعة واسعة من التفاصيل المدروسة في الداخل، وبيئة مرحبة للعائلة، وتأتي السلامة في المقام الأول لسيارة الدفع الرباعي المختارة عائليًا مع مجموعة كاملة من ميزات السلامة الأكثر تطورا.

تتوفر مع سانتا في إمكانيات القوة اللازمة للوصول إلى وجهاتك اليومية ووجهات عطلة نهاية الأسبوع بشكل واثق، مع مجموعة قادرة من المحركات التي توفر التوازن بين الأداء والكفاءة، مع نظام الدفع الرباعي المتطور HTRAC الذي يتحرك بثقة على جميع ظروف الطريق، سانتا في سيارة SUV الرياضية متعددة الاستخدامات التي تقدم حضورًا لا مثيل له على الطريق.

 

باليسيد

تقف باليسيد الرائدة على قمة سيارات هيونداي من فئةSUV، جامعة بأناقة بين جرأة المظهر الخارجي والأناقة العصرية الشاملة.

وباليسيد سيارة الدفع الرباعي العائلية الكبيرة التي تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب، مدعومة بخصائص ممتازة تخلق شعورًا لطيفًا على الطريق. تتماشى الميزات الفاخرة للسيارة مع تنوع التصميم والأداء.

الرفاهية والراحة، أقصى درجات الأمان، جنبًا إلى جنب مع الفاعلية والعملانية في باليسيد، يمكن تهيئة مساحة المقصورة بسهولة بطرق مختلفة للتعامل مع أي موقف عائلي.

ومع خيارات القوة الأفضل في فئتها ونظام الدفع الرباعي المتطورHTRAC، تستكشف باليسيد حدودًا جديدة في الأداء في مواقف مختلفة ومع مختلف أوضاع الطرق لضمان قيادة مثالية بكفاءة وثقة.

وتعتبر باليسيد ملاذاً آمناً للعائلة على الطريق، مع تقنيات حصرية مثل نظام تنبيه راكب خلفي مطور داخليًا وأول من نوعه في صناعة السيارات، بالإضافة إلى نظام المساعدة الذكية لركن السيارة عن بعد (RSPA) ، ونظام الصوت المحيطي والكاميرات المحيطية (SVM).

أخبار ذات صلة

أرخص سيارة عائلية في مصر

سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

الفورمولا إي تطلق كأس فرق الصانعين في الموسم العاشر

أسعار كيا سبورتاج 2024

السعر سيارة ستروين C3 موديل 2024 في مصر

شعبة السيارات تكشف أفضل موعد للشراء.. فيديو

آخر الأخبار
الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أرخص سيارة عائلية في مصر سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024 محادثات بين جوجل وأبل من أجل صفقة كبرى للذكاء الاصطناعي ارتفاع استثمارات الصين في التكنولوجيا الفائقة لـ9.4% فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان