الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مع العروض الخاصة، واستمتعوا بألعاب كرة القدم والأنشطة الترفيهية المتنوعة في سيتي ووك

  • يمكن لزوار سيتي ووك خلال العطلات الاستمتاع بمزيج من المأكولات العالمية، بما في ذلك الفطور التركي في مطعم “بوعز” والأطعمة الهندية الأصيلة في مطعم “فرزي كافيه” والأطباق الأمريكية في ويسلودج صالون ، والكثير غير ذلك
  • يمكن للزوار أيضاً مشاهدة عروض الرقص المتنوعة وظهور شخصيات مفاجآت صيف دبي مدهش ودانة في مختلف مناطق سيتي ووك

 كشفت سيتي ووك عن مجموعة من المزايا الحصرية التي ستقدمها للزوار بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث ستقدم سيتي ووك خصومات وعروضاً رائعة لرواد المطاعم والمتسوقين خلال عطلة العيد بالإضافة إلى المشاركة في مباريات كرة القدم وعروض الرقص المتنوعة، كما سيكون في استقبال الزوار شخصيات مفاجآت صيف دبي مدهش ودانة خلال عطلة العيد.

 

في ما يلي ملخص لجميع عروض العيد في سيتي ووك:

  • بوعز – يجلب أروع النكهات المحلية اللذيذة والأطباق الشهيرة من قلب اسطنبول إلى دبي لتكون بداية رائعة ليومهم. وسيقدم المطعم فطوراً تركياً أصيلاً مع الشاي التركي مقابل 135 درهماً لشخصين، ومجاناً للأطفال. يسري هذا العرض المحدود من 9 إلى 12 يوليو.
  • سكة كافيه – يمتاز المطعم بالمأكولات العربية ويقدم قائمة طعام مشتركة تشمل المقبلات والمشاوي والبرياني والحلويات التقليدية والمشروبات مقابل 135 درهماً للفرد لـ 4 أشخاص على الأقل من 9 إلى 12 يوليو.
  • بوتشا – يقدم مطعم الستيك التركي بعض العروض الرائعة خلال عيد الأضحى المبارك، حيث يمكن للزوار تدليل أنفسهم بوليمة العيد المكونة من 3 أطباق مقابل 455 درهماً لشخصين، ومجاناً للأطفال، في الفترة من 9 إلى 12 يوليو.
  • فرزي كافيه – مطعم هندي يمتاز بطابعه الكلاسيكي، ويقدم عروضاً رائعة خلال عيد الأضحى يومي 9-10 يوليو من خلال قائمة مصممة لتجمع العائلة والأصدقاء معاً مقابل 149 درهماً لكل شخص، كما تتوفر خيارات طعام للنباتيين بنفس السعر.
  • ويسلودج صالون–  يشتهر بأطباقه الأمريكية المميزة، وسيقدم للزوار أطعمته الحائزة على جوائز مع وجبة شهية من 3 أطباق مقابل 150 درهماً للفرد في الفترة من 9 إلى 11 يوليو.
  • جوديفا – دلل نفسك بأروع مذاقات الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة مع عرض العيد الخاص الذي يتيح شراء قطعة والحصول على الأخرى مجاناً على علب الشوكولاتة الخاصة مع خصم 20٪ على منتجات مختارة من 9 إلى 12 يوليو.

استمتعوا كذلك بالعروض المستمرة في مفاجآت صيف دبي في فاو كونسيبت ستور و تيد بيكر و الجابر للنظارات، و إن بار (منتجات التجزئة) و ستاليون بيسبوك و شامبيون كلينرز.

City Walk

City Walk Image 3

أخبار ذات صلة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

آخر الأخبار
وفاة الفنان صلاح السعدني وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة