الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إجازة شيّقة في لندن هذا الصيف مع عروض رائعة من ماريوت بونفوي في أرقى الفنادق

 يجد المسافرون الباحثون عن أفضل العروض للإجازات هذا الصيف ضالتهم لدى مجموعة فنادق ماريوت بونفوي الفاخرة في لندن، حيث تقدم مجموعة واسعة من العروض للمواطنين الإماراتيين وللمقيمين في دول الخليج العربية وتتيح لهم خيارات منوعة في فنادق لندن ماريوت كنسينغتون وشيراتون جراند لندن بارك لاين وسانت بانكراس رينيسانس لندن.

وتدعو ماريوت بونفوي المقيمين في دول الخليج العربية ليعيشوا تجربة لا تنسى عند الإقامة في أي من تلك الفنادق الثلاثة بفضل العروض الحصرية والخدمة الرفيعة والتجارب العالمية والغرف الفريدة المستوحاة من التراث العريق والفنون الراقية والرفاهية المطلقة.

فندق لندن ماريوت كنسينغتون

يقع الفندق الذي خضع للتجديد مؤخرًا في رويال بورو على مقربة من أبرز المعالم التاريخية بلندن وعلى بعد 25 دقيقة فقط من مطار لندن هيثرو، ليدعو الضيوف القادمين من دول الخليج العربية للاستمتاع برحلة استكشاف الإرث البريطاني والمعالم الجذابة بما فيها قصر كنسينغتون ومتحف فكتوريا آند ألبرت وهارودز وحديقة هايد بارك – وكلها تقع على مسافة قريبة من الفندق.

 

 ويمكن للضيوف الاستمتاع بالديكورات الأنيقة المستوحاة من الإرث المعماري للمدينة بلمسة عصرية مميزة. كما يستمتع ضيوف الفندق بالأطباق البريطانية الأصيلة والنكهات المميزة في وجبات البرانش أو الغداء أو العشاء في كاست آيرون بار آند جريل.

 

التاريخ: من 24 يونيو إلى 10 سبتمبر

المكان: فندق لندن ماريوت كنسينغتون

فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

منذ افتتاحه في حقبة العشرينيات من القرن الماضي، ظلّ فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين بمثابة التجسيد الفعلي للفخامة والرقيّ في مايفير، حيث يتمتع الفندق الشهير بإطلالات لا مثيل لها على جرين بارك ويقع على مقربة من أهم معالم لندن التاريخية. أما التصميم الداخلي فيجمع بين اللمسات العصرية التي تتميز بها الفنادق الراقية من فئة خمس نجوم مع السحر والفخامة الأصيلة التي بدأ بها هذا الفندق العريق. ويمثل جناح “جراند” بالفندق مستوى متناهيًا من الفخامة والرفاهية مع إطلالات مدهشة على جرين بارك.

 التاريخ: من 24 يونيو إلى 10 سبتمبر

المكان: فندق شيراتون جراند لندن بارك لاي

 

فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن

يشتهر هذا الفندق بطرازه المعماري المهيب والمشهد الثقافي الغني ومطاعمه الفاخرة، كما أنه يضم نخبة من أجمل الأجنحة والغرف التي تتيح للضيوف تجربة في غاية الرفاهية والفخامة.

 وسيكون بوسع الضيوف اختيار الإقامة في الغرف والأجنحة الجميلة لتكون نقطة انطلاقهم لاستكشاف المدينة. ولتجربة مفعمة بالرفاهية، يدعو الفندق الضيوف من المجموعات الكبيرة والعائلات إلى تجربة الجناح الملوكي المتميز بديكورات لا مثيل لها وبالنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف وطابعه الفكتوري المهيب والمزود بأحدث التقنيات المتطورة. يتسع الجناح لعدد يصل إلى ثمانية ضيوف، ويوفر العديد من المزايا الرائعة ومنها الدخول مجانًا إلى صالة تشيمبرز كلوب الحصرية والتي تقدم فيها تشكيلة من الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم.

أخبار ذات صلة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

خططوا لعطلة عيد مشوقة مع الأهل والأحباء

آخر الأخبار
وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ” قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر QNB الأهلي يوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الموارد المائية والري