الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كيندريك لامار يحيي حفلة مساء السبت بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022

يحيي نجم الغناء الحائز على التصنيف البلاتيني عددة مرات والعديد من جوائز جرامي الموسيقية ومؤسس المجمع الإبداعي pgLang حفلة مساء السبت لمهرجان ياسلام لما بعد السباق
ينضم كيندريك لامار إلى فرقة سويديش هاوس مافيا على جدول حفلات عطلة أسبوع السباق التي تتواصل على مدار أربعة أيام
إقبال غير مسبوق على تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي ونفاد العديد من فئات التذاكر للمدرجات وباقات الضيافة

تزامنًا مع وصول موسم الفورمولا1 إلى نقطة المنتصف، كشفت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وشركة فلاش للترفيه عن اسم ثاني من كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يحيون حفلات مهرجان يسلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022 يوم السبت 19 نوفمبر.

ويحيي أسطورة موسيقى الهيب هوب العالمي وعضو “توب داوغ إنترتيانمينت” كيندريك لامار حفلة يوم السبت التي تقام في الاتحاد بارك على جزيرة ياس، لينضم إلى قائمة حافلة بكبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يمتعون زوار نسخة هذا العام من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

وحقق الفنان العالمي الذي حازت إصداراته الغنائية التصنيف البلاتني عدة مرات نجاحًا عالميً، ونالت ألبوماته الغنائية ٧إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وتحول النجم إلى ظاهرة ثقافية منذ أول إصداراته الذي يحمل عنوان “جود كيد، ماد سيتي” والذي تم طرحه في عام 2012، وأحرز لامار خلال مسيرته الموسيقية 14 جائزة جرامي، كما أحرز ألبومه الغنائي “دام”، والذي أصدره عام 2017 جائزة بوليتزر، ليصبح لامار بذلك أول موسيقي يفوز بهذه الجائزة المرموقة عن إصدار موسيقي لا ينتمي إلى نمط الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الجاز. وفي شهر مايو من هذا العام أصدر لامار أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسمل “مورال آند ذا بيج ستيبرز” لينال إعجاب النقاد فور طرحه.

وينضم كيندريك لامار إلى فرقة سويديش هاوس مافيا لإحياء حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق لهذا العام، والتي تعتلي منصة مسرح الاتحاد بارك مساء الجمعة 18 نوفمبر لتمتع جمهور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي بمجموعة من أجمل ألحانها، ومن المنظر إعلان أسماء النجوم اللذين يحيون الحفلتين المتبقيتين على جدول مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد السباق لهذا الموسم الذي يعد بتجربة تتخطى الواقع.

ويعد دخول حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى حصريًا بحاملي تذاكر الفورمولا1، كما يمكن للزوار الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق بترقية تذاكر الحفلات إلى الدائرة الذهبية التي تتميز بقربها من منصة المسرح وتتيح لهم الاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية من المنطقة الأمامية في الاتحاد بارك.

كما يمكن لجمهور الفورمولا1 وعشاق رياضة سباق السيارات حجز تذاكر السباق مباشرة عبر الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس، حيث تتوفر فئات مختلفة من تذاكر باقات الضيافة تلبي مختلف الأذواق، بما في ذلك تذاكر ثلاثة أيام في لونا لاونج، وأجنحة شمس، واستراحة المغيب، بالإضافة إلى شرفة المنعطف التاسع الجديدة كليًا، وكان منظمو الحدث قد أطلقوا هذه التجربة الجديدة كليًا والرائعة لكبار الشخصيات للتذاكر من فئة ثلاثة أيام لموسم 2022، وصممت هذه التجربة لتوفر أجواءً احتفالية مفعمة بالرفاهية والفخامة وخيارات راقية من الأطعمة والمشروبات فئة خمس نجوم، وكما يدل الاسم تطل الشرفة على المنعطف التاسع (منعطف المرسى) المعدل تصميمه حديثًا، وتتيح لضيوفها متابعة بمجريات الإثارة على مسار السباق والاستمتاع بأجمل الألحان التي يقدمها منسقو الأغاني والاستعراضات الترفيهية الحية.

وبهذه المناسبة، علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: “يسعدنا الإعلان عن انضمام نجم الموسيقى العالمي كيندريك لامار إلى عقد نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ليمتع أكبر جمهور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على الإطلاق. بدأت ملامح التجربة المميزة لعطلة أسبوع السباق في أبوظبي تتشكل سواء على مسار السباق أو في باقات الضيافة والتجارب الترفيهية، ومع تبقي اسمين لم يعلن عنهما بعد على قائمة نجوم كبار الموسيقى العالميين لهذا العام، فإننا واثقون من تقديم تجربة عطلة أسبوع سباق لا تنسى حافلة بتشويق السباقات والفعاليات الترفيهية في النسخة 14 من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي”.

وأضاف: “تشهد تذاكر السباق في هذا العام إقبالًا غير مسبوق، ونحن نتطلع قدمًا لاستقبال الآلاف من مشجعي الفورمولا1 القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق في جزيرة ياس. ونجدد التزامنا لجمهور السباق بتقديم تجربة مبهرة تظل في ذاكرة زوارنا العالميين في نسخة هذا العام من السباق التي تشهد حضورًا جماهيريًا قياسيًا”.

وبدوره أضاف جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: ” يتميز مهرجان يا سلام لحفلات ما بعد السباق بمكانته العالمية الرائدة، ويعد بحفلاته ونجومه معيارًا للبرامج الترفيهية المرافقة لسباقات الفورمولا1 عالميًا. نعمل باستمرار لتقديم جدول حافل بكبار نجوم الغناء والموسيقى ويقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها لحاملي تذاكر الفورمولا1. يعد كيندريك لامار أحد أكبر نجوم عالم الموسيقى عالميًا، وتشكل إضافة اسمه إلى جدول حفلات ما بعد السباق لإحياء حفلة مساء السبت بعدًا جديدًا لحفلات هذا العام، كما تؤكد التزامنا بتقديم أهم وأكبر نجوم الغناء العالميين في أبوظبي وتوفير عطلة أسبوع سباق حافلة بالترفيه. نتطلع للإعلان عن بقية فناني حفلات ما بعد السباق واستكمال عقد نجوم هذا الموسم”.

وفي مبادرة جديدة مبتكرة، يمكن للجمهور اختيار تذاكرهم باستخدام تقنية عرض افتراضية تفاعلية تمكنهم من التعرف على إطلالة مقعدهم عند حجز التذكرة عن طريق الانترنت، كما يمكن لحاملي التذاكر إضفاء المزيد من الألق والتميز إلى تجربة عطلة الأسبوع عن طريق الترقية إلى الدائرة الذهبي لحفلات ما بعد السباق والاستمتاع بإداء نجمهم المفضلين من المواقع الأمامية.

كما تتوفر العديد من باقات الضيافة المميزة في مواقع متنوعة بإطلالات رائعة على مجريات الأحداث على مسار السباق، وتقدم باقات الضيافة في الغروب لاونج الجديدة، ولونا لاونج، وأجنحة ياس، وأجنحة المرسى، ونادي الابطال، ونادي البادوك، خيارات الضيافة الراقية من الأطعمة والمشروبات التي تحضرها نخبة من أمهر الطهاة، متيحة لضيوفها تجربة لا مثيل لها لاختبار عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

أخبار ذات صلة

ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً

أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل

تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير

موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني

رامي صبري يقدم حفلا غنائيا ضخما بحضور جماهيري كامل العدد بالكويت

تاليا لحود تطلق خمس أغنيات في ألبومها الجديد “غريبة”

رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

نقابة الموسيقيين تنعي الفنان صلاح السعدني

آخر الأخبار
رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين Mohamed Alabbar: Emaar Fixes Your Home for Free وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG...