الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق وارنر براذرز أبوظبي يطلق مخيمه الصيفي المرتقب للأطفال

ليس هناك وقت أفضل من موسم الصيف ليتجه الأطفال إلى وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، والذي أعلن عن افتتاح المخيم الصيفي الأروع للأطفال للفترة من 19 يوليو إلى 28 أغسطس 2022. ويتميز المخيم ببرنامج حافل بالأنشطة المشوقة والإبداع والمرح للأطفال بين عمر 4 – 14 عامًا.

   

يقام المخيم الصيفي للأطفال من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 10 صباحًا و 6 مساءً، حيث سيكون بوسع الأطفال المشاركة في أنشطة تستهدف تطوير مهاراتهم في الفنون والأشغال اليدوية والرياضات المختلفة والعمل الجماعي. كما تتاح الفرصة لرواد المخيم الصيفي ليتعلموا الرسم على الوجوه والأيدي والرسم على الحجارة وصناعة الأقنعة وفن تشكيل الورق “الأوريغامي”.

وتتضمن الفعاليات كذلك ألعاباً حيوية كجمع الكرات وسباق القفز والبحث عن الكنز والكراسي الموسيقية ولعبة الجولف المصغر والبولينغ المصغر ليبقى الأطفال مفعمين بالطاقة على مدار اليوم. وبعد اللعب والحركة، يواصل المشاركون المرح مع الألعاب اللوحية إلى جانب الاستمتاع بتناول وجبة غداء لذيذة.

يقدم المخيم الصيفي برنامجًا فريدًا من الأنشطة والفعاليات للأطفال في كل يوم من أيام الأسبوع، وسيكون بوسع الأهل اختيار باقات اليوم الكامل أو نصف اليوم على مدى أسبوع واحد أو أربعة أسابيع ليعيش الأطفال أوقاتًا لا تنسى.

 

ويحصل ضيوف الفندق وأعضاء برنامج الولاء هيلتون أونرز على خصم قدره 20%، كما يحصل الطفل الثاني على خصم 10% والطفل الثالث على خصم 10% بالإضافة على إمكانية زيارة الوالدين لبركة السباحة واستخدامها

أخبار ذات صلة

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين