الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد نجاحاته الكبيرة .. «جوراسي وورلد» يقترب من تحقيق المليار دولار

يقترب فيلم “جوراسي وورلد” من تحقيق المليار دولار حول العالم، حيث وصلت إيرادات العمل إلى 942 مليون دولار في شباك التذاكر في العالم، منذ طرحه الشهر الماضي في الـ 10 من يونيو الماضي في دور العرض حول العالم.
من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع طرح الجزأين الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion في دور السينما في بريطانيا وأمريكا في 10 يونيو الماضي، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع nme.
تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة الأفلام ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ “نهاية العصر الجوراسي”، ومع ذلك، صرح برات قائلا: “أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة “جوراسي وورلد”.
من جهة أخرى وصلت إيرادات فيلم الرعب الأمريكي “ذي بلاك فون” منذ طرحه في 24 يونيو الماضي إلى 141 مليون دولار في دور العرض حول العالم.
وانقسمت إيرادات الفيلم بين 83 مليونا و119 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و58 مليونا و99 ألف دولار بدور العرض العالمية.
ويدور الفيلم الذي وصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة حول فتى صغير يدعى فيني شو، خجول لكنه ذكي يبلغ من العمر 13 عاما، تم اختطافه من قبل قاتل وحبس في قبو عازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، لكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين الذين هم عازمون على التأكد أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.
يقوم بالبطولة كل من: إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

أخبار ذات صلة

ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد

غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط

مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا

إعادة عرض مسلسل “طير بينا يا قلبى” على قناة ON

أحمد فتحي يشارك في فيلم أسود ملون

نقل عبير صبري إلى المستشفى

إليسا تحيى ثالث حفلاتها بأمريكا في ميامي

فنانة مصرية تنضم لفريق فيوز “Vuse” من الفنانين المبدعين

آخر الأخبار
ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق الأرصاد تحذر من فصلي الربيع والخريف: ذات تقلبات جوية كبيرة الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA نجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في والد وليد سليمان تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا السيسي: مصر حذرت كثيرا من التصعيد واتساع رقعة الصراع في المنطقة قرار جمهورى بتجديد تعيين رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمدة عام الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها