الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مياه الفيوم: توقيع بروتوكولات تعاون مع الجمعيات الأهلية لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحى للأسر الأولى بالرعاية

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، احتفالية لتوقيع بروتوكولات تعاون لعدد ٦٠جمعية أهلية لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحى للأسر الاولى بالرعاية، بمحطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة.

وأكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، أن توقيع البروتوكولات مع الجمعيات الأهلية يؤكد الدور المجتمعى للشركة ومساهمتها الفعالة فى رفع المعاناه عن الأسر الغير قادرة لاسيما فيما يتعلق بمقايسات المياه والصرف الصحى.

وأشار أنه تم وضع ضوابط وشروط ومعايير من أجل وصول الدعم لمستحقيه من الأسر غير القادرة حيث أن شروط البروتوكول تتضمن أن التوصيلات التى تنفذها الجمعيات الأهلية تكون للمنازل فقط وليس لأى أنشطة أخرى وأن لا تزيد مساحة المنزل المستحق عن ١٥٠ متر مربع دور واحد أو مساحة ٧٥ متر وأن لا تزيد عن دورين وأن يكون مسقوف بالخشب، وأن لا تزيد قطر التوصيلة عن واحد بوصة وأن يقدم مع كل طلب بحث اجتماعى وعقد المنزل مختوم بختم الجمعية كما يحق للشركة إحالة حالات من الأسر التى تستحق التوصيل بنسبة تقدر بنحو ٢٠٪ من جملة عدد الحالات المتعاقد عليها.

واضاف أن فريق العمل بالشركة يقوم بمعاينة كل الحالات التي ترسلها الجمعيات والتحقق من كونها مطابقة للشروط الوارده بالبروتوكول.

واوضح رئيس الشركة أن عدد الحالات التى تم توصيل مياه الشرب والصرف الصحى لها خلال العام المالى الماضي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية و منظمات المجتمع المدني وصل لأكثر من ٥٨٠٠حالة .

أخبار ذات صلة

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

فوائد زبدة الفول السوداني

هبة عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية : في عالم الألوان .. كن اللون ألأسود

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

آخر الأخبار
أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55 14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وتخطيها 41 درجة طارق الملا يستقبل وزير الشركات في إيطاليا وزيرة التضامن ومحافظ أسوان يتفقدان مول " فيلة" بوسط أسوان رئيس الوزراء يلتقي المديرة العامة لـ"المنظمة الدولية للهجرة" اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة ... التعليم توجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة  اتش سي : نتوقع تعزيز المبيعات المحلية والتصدير لشركة النساجون الشرقيون