سياحة وطيران

مطعم موتورينو يقدم قائمة من الأطباق الصيفية التي تحتفي بجذور المطعم من إيطاليا ونيويورك

في يوم 8 أغسطس، 2022 | بتوقيت 1:02 م
: أشرف الحادي

يعود مطعم البيتزا المحبوب والحاصل على الجوائز، موتورينو، ليقدم عرضه الصيفي الرائع ويدعو ضيوفه للاستمتاع بالأطباق المميزة ذات الجذور الإيطالية والنكهات التي تحمل لمسات من مدينة نيويورك.

تتوفر القائمة الصيفية الجديدة من الأحد إلى الخميس وحتى 30 سبتمبر، وتتضمن عددًا من الأطباق الشهية المفعمة بروح نيويورك والمذاق الأصيل، ليحظى الضيوف بوجبة مميزة من 3 أطباق بسعر يبدأ من 119 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.

يستمتع ضيوف المطعم بالمذاق الإيطالي الأصيل من خلال تشكيلة متنوعة من المقبلات مثل شوربة الطماطم مع جبن البيكورينو والخبز المحمص بالثوم، وكرات اللحم الكلاسيكية من موتورينو، والأخطبوط مع البطاطا والكيبر والكرفس والليمون، وسلطة سيزر لمحبي الأطباق الصحية الخفيفة، وطبق فريتو ميستو البحري من الروبيان والكلماري.  

أما الأطباق الرئيسية فتتنوع خياراتها بين الباستا والبيتزا، حيث يقدم موتورينو أطباقًا لذيذة مثل السباجيتي بالفلفل والجبن مع صلصة جبن البيكورينو، ورافيولي بوفالو بجبن الريكوتا والسبانخ مع صلصة الطماطم بنكهة الريحان. ولمحبي المأكولات البحرية يقدم المطعم طبق لينغويني بالروبيان والكوسا مع الطماطم وصلصة بروديتو بالأعشاب الطازجة والنعناع – وهي جميعًا خيارات رائعة سترضي كافة الأذواق.

ويرتقي المطعم المحبوب بمذاق البيتزا من خلال النكهات المدهشة التي تقدم للضيوف سواء في البيتزا الكلاسيكية مثل مارغاريتا ومارينارا وبيتزا كريمة الفطر مع نقانق لحم البقر والتي تحتوي على الكريمة والثوم والزعتر البري والزيتون وجبن بيكورينو، أو بيتزا البطاطا بالليمون التي تحتوي البطاطا والموزاريلا المدخنة والثوم وجبن بوفالو موزاريلا.

وللتحلية المثالية، يقدم موتورينو التيراميسو الكلاسيكي وخيارات المثلجات الرائعة بنكهة مميزة كل يوم، وسلطة الفواكه الموسمية وكعكة الشوكولاتة باللوز المحمص وصلصة الكراميل.

زر الذهاب إلى الأعلى