الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تُعلن فتح باب المشاركة في “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2023

أعلنت علامة لكزس الفاخرة مؤخراً إطلاق “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2023، ودَعَت المواهب الواعدة للمشاركة في هذه المسابقة الدولية، التي تهدف إلى رعاية ودعم الجيل الجديد من المبدعين والمصممين، والتي شكّلت منذ انطلاقتها الأولى في العام 2013 منصةً عالميةً للمواهب والمبتكرين، تُمكنهم من اكتشاف قُدراتهم وعرضِ إبداعاتهم على الساحة العالمية؛ لتمهيد الطريق نحو مستقبلٍ أفضل.

ومع التطور المستمر الذي تشهده “جائزة لكزس للتصميم” للعام الحادي عشر على التوالي، تهدف شركة لكزس إلى إثراء هذه المنصة من أجل صقل مهارات الجيل الجديد من المصممين؛ من خلال التركيز على تعزيز تنمية قدراتهم الإبداعية. وللوصول إلى هذه الغاية، تَتَّبع علامة لكزس الفاخرة خطوات جديدة ومبسّطة، إذ ستختار لجنة التحكيم أربعة فائزين وتتعمق في قصصهم، وتتيح لهم إجراء حوارات مهنية ثرية مع أعضائها، الذين يعتبرون من الشخصيات العالمية البارزة في مجال التصميم. ويُعَدُّ التوجيه والإرشاد من أبرز سمات هذه المسابقة، التي ستُتيح للفائزين إمكانية الاستفادة من النصائح والتوجيهات والجلسات التفاعلية مع نخبة من رُوَّاد عالم التصميم.

وتُواصل علامة لكزس الفاخرة بحثها المستمر عن أفكار مبتكرة تُساهِم في صناعة مستقبلٍ مزدهرٍ للجميع؛ من خلال المزج بين قوة التصميم والتكنولوجيا المتقدمة. وينبغي للمشاركين في “جائزة لكزس للتصميم” لهذا العام شرح كيفية دمج أفكارهم الإبداعية مع المبادئ الأساسية الثلاثة لعلامة لكزس الفاخرة المتمثّلة في “التوقع”، و”الابتكار“، و”التأثير“. ويُشتَرَط في التصاميم أن تكون قادرة على توقع التحديات العالمية التي ستُواجهها المجتمعات، وأن تطرح أفكاراً وطرقاً مبتكرةً لمستقبل مستدام، وأن تكون قادرة على تحقيق السعادة للجميع عبر تصاميم جذابة ومبتكرة تراعي الشكل والمضمون، وأن تقدم حلولاً قابلةً للتنفيذ لضمان مستقبلٍ أكثرَ إشراقاً للبشرية في مختلف الاحتمالات والمواقف.

وستختار لجنة تحكيم، تضم نخبة من خبراء التصميم العالميين، أربعة فائزين من بين المشاركين بناءً على معايير محددة، وستُقدِّم لهم التوجيه والإرشاد لتطوير نماذجهم الأولية. كما ستُخَصَّص ميزانية للبحث والتطوير لكل فائز تصل قيمتها إلى 3 ملايين ين ياباني (أكثر من 22,500 دولار أمريكي) كمنحة تصميم؛ لتغطية تكاليف إنشاء النماذج الأولية، بالإضافة إلى النفقات الأخرى المتعلقة بتحسين صقل الفكرة والتصميم ودعم القدرات الإبداعية للفائزين. وتُعَد هذه التجربة الإرشادية التي تُتَاح مرة واحدة في العمر أساساً لتميُّز جائزة لكزس للتصميم. وفي ربيع عام 2023، سيعرض الفائزون الأربعة أعمالهم النهائية على لجنة التحكيم من أجل تقييمها.

وسيحظى الفائزون بعد عرض أعمالهم بفرصة استثنائية تتمثل في إجراء حوارات مهنية مباشرة وفردية مع أعضاء لجنة التحكيم، يعرضون فيها رؤاهم، ويتلقون ملاحظات مهنية على نماذج أعمالهم، ونصائح حول مساراتهم الوظيفية وأهدافهم الطموحة التي من شأنها تعزيز نجاحهم كمبدعين. كما سيُعلن خلال خريف هذا العام المرشدون وأعضاء لجنة التحكيم لنسخة هذا العام.

أخبار ذات صلة

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

المنصور للسيارات تزيح الستار عن سيارة أوبل كورسا الجديدة 2024

آخر الأخبار
مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أرخص موبايل سامسونج في مصر أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة