الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«نخيل للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع “?????? ??? ?????” باستثمارات 850 مليون جنيه بإدارة شركتى ” إي إف إس” و ” تايم “

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري طرح “????” في العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 850 مليون جنيه.
قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن “????” عبارة عن مرحلة جديدة بمميزات فريدة بمشروع ”?????? ??? ?????” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية، والتي سيتم تشغيل وإدارة الجزء التجاري والإداري منها بواسطة شركة إي إف إس إحدى الشركات التابعة لـ شركة إي إف إس العالمية.
وأوضح أن أن شركة إي إف إس العالمية واحدة من كبريات الشركات التي لها خبرة في إدارة عدد كبير من المباني التابعة لعلامات تجارية عالمية، حيث تمتلك 26 فرعًا فى 21 دولة وتدير نحو 300 مشروع لعدد من الشركات الكبرى والجهات الحكومية، كما أن شركة إي إف إس مصر لها سابقة أعمال قوية في القطاعات العقاري والصحي والتكنولوجي.
وأشار إلى أن الوحدات الفندقية بـ”????” ستديرها “تايم لإدارة الفنادق” وسيتم تسليمها كاملة التشطيب والفرش للعملاء، وهو ما يضمن مستوى عالي من الجودة والرفاهية للعملاء أصحاب تلك الوحدات، مشيرا إلى أن الوحدات الفندقية أصبحت منتجًا جاذبًا بالسوقين المحلي والعالمي.
ولفت إلى أن شركة تايم لإدارة الفنادق الإماراتية تقوم بإدارة 5 علامات تجارية مرموقة، كما أن المجموعة حاصلة على عدة جوائز منها جائزة أفضل علامة تجارية للفنادق في سوق الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العربي، وجائزة اعتبار سلسلة فنادق المجموعة أفضل سلسلة فنادق عائلية في الشرق الأوسط.
وقال إن وحدات “????” يتم طرحها بأنظمة سداد متميزة ومتنوعة للعملاء، بخصومات تصل إلى 10% وأنظمة سداد لفترات تصل إلى 10 سنوات، مما يضيف لعناصر التميز بالمشروع، مؤكدا أن هذه الأنظمة تم دراستها بعناية لتحقيق التوازن بين مصلحة العملاء والشركة.
وأضاف أن مشروع “?????? ??? ?????” عبارة عن وحدات( تجارية – إدارية -فندقية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، باقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

أخبار ذات صلة

محمّد العبّار: إصلاح بيتك على نفقة إعمار

وزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

آخر الأخبار
وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين Mohamed Alabbar: Emaar Fixes Your Home for Free وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG... محمّد العبّار: إصلاح بيتك على نفقة إعمار