الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة بين أند كومباني تعين روبرتو بريوريشي شريكاً إدارياً لمنطقة جنوب وشرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط،

 

 

  • يشغل روبرتو بريوريشي منصب الشريك الإداري في منطقة جنوب وشرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وتولى إدارة أعمال الشركة في إيطاليا وإسبانيا والبرتغال واليونان وبولندا وتركيا والشرق الأوسط.
  • تعلن شركة بين أند كومباني عن افتتاح مكتبين جديدين في لشبونة بالبرتغال وأثينا باليونان.
  • مع توسّع مكاتب الشركة، يتولى بريوريشي إدارة مكاتب تتوزّع على 10 مدن وبها أكثر من 1900 موظف.

 

أعلنت شركة بين أند كومباني، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية، اليوم، عن تعيين روبرتو بريوريشي شريكاً إدارياً في منطقة جنوب وشرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

 

يتولى بريوريشي منصبه رسمياً اعتباراً من 1 يوليو 2022، ليواصل تطوير مسؤولياته الجديدة بالعمل على توسيع أعمال شركة بين أند كومباني في جميع أنحاء المنطقة، وحضورها في الأسواق الأوروبية، وخصوصاً في ظل افتتاح مكاتب جديدة في لشبونة وأثينا.

 

بهذه المناسبة صرح توم دي وايلي، الشريك الإداري في شركة بين أند كومباني الشرق الأوسط: “يعد تعيين بريوريسكي قراراً استراتيجياً هاماً، ليشاركنا بخبراته الطويلة في تعزيز نمو الشركة في الأسواق العالمية، ومنطقة الشرق الأوسط على حد سواء. ستمكننا خبرته وقيادته من تعزيز تطور الشركة في عدة مناطق جغرافية نشرف عليها، وذلك من خلال العمل عبر الأسواق المختلفة وتقديم حلول جديدة لعملائنا. إنني على ثقة من أن روبرتو بريوريشي سيشكل إضافة قيمة وكبيرة إلى منطقة الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية من خلال منصبه الجديد”.

 

النمو الإقليمي القوي لشركة بين أند كومباني وافتتاح مكاتبها الجديدة في العاصمتين البرتغالية واليونانية، سيمكن بريوريسكي، الذي يخلف ديل كوتريل، قيادة مكاتب الشركة ضمن 10 مدن تضم أكثر من 1900 موظف، لدعم عمليات الشركة في المنطقة التي تضم كل من إيطاليا وإسبانيا والبرتغال واليونان وبولندا وتركيا والشرق الأوسط، ما يجعلها واحدة من أكثر المناطق تنوعاً بالنسبة للشركة في جميع أنحاء العالم.

 

صرح دومينيكو أزاريلو، الشريك الإداري الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة بين أند كومباني: “تشهد أسواق المنطقة في أوروبا والشرق الأوسط مرحلة انتقالية وديناميكية كبيرة. أظهر روبرتو بريوريشي في السنوات الأخيرة قيادة استثنائية وحقق نتائج باهرة عبر محفظة عملائنا، وكذلك تمكن من إدارة “بين إيطاليا” ودمجها في منظومتنا العالمية بفعالية كبيرة. روبرتو قائد استراتيجي يجسد أفضل ما تقدمه شركة بين أند كومباني من خبرات، وهو يستحق ترقيته إلى هذا المنصب الجديد المحوري والاستراتيجي لشركتنا”.

 

يمتلك روبرتو بريوريشي سجلاً حافلاً من الإنجازات المستمرة خلال فترة عمله في شركة بين أند كومباني على مدار 27 عاماً، اكتسب خلالها خبرة عميقة في مجموعة من ممارسات الشركة، على وجه الخصوص في مجال الطاقة والموارد الطبيعية وخدمات التصنيع المتقدمة. وبصفته شريكاً إدارياً سابقاً لمكتب الشركة في إيطالي منذ عام 2018، أشرف روبرتو بريوريشي على جميع العمليات الرئيسية للمكتب، فضلاً عن تدريب وتطوير الفرق والكوادر المهنية. تحت قيادته الرائدة، شهدت “بين إيطاليا” نمواً سريعاً، ما عزز ريادة الشركة في السوق المحلية في إيطاليا. وشهدت فترة روبرتو بريوريشي أيضاً تحقيق مكاسب كبيرة في الأداء لمكتب الشركة في تركيا.

 

قال بريوريتشي: “أنا فخور بمنحي هذا المنصب الجديد، لأكون قادراً على مواصلة تحقيق مزيد من التطور والازدهار لشركتنا من خلال توسيع جدول أعمالي وتحمل مسؤوليات جديدة”. وأضاف: “في المرحلة التي يتم فيها التشكيك في الاستدامة السياسية للعولمة، نهدف إلى توحيد منطقتنا الجغرافية الجديدة التي تضم مناطق من أوروبا والشرق الأوسط معاً لخلق تآزر قوي ومتين، بالاعتماد على التميز الثقافي والتجاري وتنوع الأسواق المختلفة بين تلك المناطق الهامة، وتعزيز الدعم الذي يمكننا تقديمه للعملاء، وإعادة تعريف معايير جديدة لمواجهة التحديات التي يواجهونها”.

 

تولى بييرلويجي سيرلينجا منصب الشريك الإداري في إيطاليا خلفًا لروبرتو بريوريشي، حيث إلى بين أند كومباني عام 2021، وتولى عدة أدوار محورية وحساسة، وأصبح رئيساً لقطاع الفضاء العالمي، والدفاع، والخدمات الحكومية التابع للشركة، بالإضافة إلى قيادة عمليات التصنيع والخدمات المتقدمة للشركة وقيادة عمليات تحسين الأداء في الأسواق المحلية في إيطاليا

 

 

 

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة “العيدية 2024” بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز

ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات

المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك

«الغرف العربية» جمع مليار دولار من الأمة العربية والإسلامية لدعم القضية الفلسطينية العادلة

دنتسو الشرق الأوسط تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض

آخر الأخبار
أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة