الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«بيتابس مصر» تعلن عن توقيع اتفاقية شراكة مع منصة «وفرها» لتوفير حلول المدفوعات الرقمية للعملاء والتجار

 

أعلنت اليوم «بيتابس مصر»، وهي الشركة الرائدة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات والحاصلة على عدة جوائز في معالجة المدفوعات إلكترونيًا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع منصة «وفرها» الرائدة في تقديم عروض التوفير المميزة في السوق المصري، والتي ستتيح لعملاء «وفرها» الاستمتاع بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة وسداد مشترياتهم باستخدام حلول الدفع الرقمية المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية من «بيتابس مصر».

وبموجب هذه الشراكة، سوف يتمكن مستخدمو منصة «وفرها» من الحصول على أفضل العروض والاستفادة من حلول المدفوعات الرقمية التي توفرها شركة «بيتابس مصر» لإتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن التجار من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد إتاحة العديد من الوسائل المميزة لسداد المدفوعات.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع العملاء بتجربة تسوق لا مثيل لها سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بمنصة «وفرها»، حيث يمكنهم اختيار أفضل المنتجات والخدمات بمختلف أنواعها، ومن بينها الأغذية والمشروبات، والأنشطة والترفيه، والصحة والجمال، والفنادق والمنتجعات، وسداد مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان وحفظ بيانات البطاقة لتسهيل عمليات الشراء في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة سوف تساهم في توسيع قاعدة مستخدمي منصة «وفرها» وإتمام مدفوعاتهم من خلال منصة «بيتابس مصر»، وهو ما سيساهم بدوره في تعزيز الحصة السوقية للتجار في السوق من خلال توسيع قاعدة العملاء ممن يفضلون استخدام البطاقات الائتمانية.

وفي هذا السياق، أعرب هاني سليمان المدير العام لشركة «بيتابس» في إفريقيا، عن اعتزازه بتوقيع هذه الشراكة باعتبارها خطوة كبيرة في سبيل التوسع في تقديم حلول المدفوعات في السوق المصري باعتباره أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية في المنطقة. وأضاف أن هذه الشراكة سيتم توظيف الحلول الابتكارية الرقمية التي توفرها «بيتابس مصر» لخدمة عملاء «وفرها» لإتمام مدفوعاتهم بكل سهولة. وأضاف سليمان أن هذه الشراكة سوف تساهم في تعزيز جهود الحكومة للتحول إلى مجتمع غير نقدي، فضلًا عن تعزيز أسلوب الحياة العصرية التي يتطلع إليها جمهور العملاء من خلال توفير حلول مدفوعات سهلة. وأكد سليمان أن «بيتابس مصر» تعكف على تحسين حياة العملاء عبر تقديم سبل سهلة وموثوقة لسداد المدفوعات، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تعد ركيزة أساسية لتحقيق ذلك الهدف عبر توفير عروض مناسبة ومتنوعة لتحقيق تجربة تسوّق بأقل تكلفة وأكثر متعة.

ومن جانبه، أكد طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة «وفرها»، أن فريق العمل قد عكف على مدار السنوات الماضية على تقديم خدمة لا مثيل لها لكل من العملاء والتجار على حدٍ سواء، وتتطلع الشركة إلى مواصلة هذه المسيرة الناجحة وتعزيزها من خلال التعاون مع «بيتابس مصر» الشركة الرائدة في توفير حلول المدفوعات في مصر. وأوضح مجدي أن أبحاث السوق أظهرت تغير سلوكيات المستهلكين والاعتماد بشكل كبير على حلول الدفع الرقمية في إتمام معاملاتهم اليومية، مضيفًا أن هذه الشراكة مع «بيتابس مصر» ستساهم في تسهيل تجربة التسوق الإلكتروني في مصر، فضلًا عن توفير مجموعة من العروض المتنوعة التي يتطلع إليها المتسوقون.

وقد نجحت «بيتابس مصر» في تطوير وإطلاق باقة متكاملة من حلول الدفع الإلكتروني ومن بينها تطبيقات الهاتف المحمول، وخدمات الضيافة، والخدمات الحكومية، والتعليم، وشركات الطيران، والسياحة، والنقل، وسداد الفواتير، وذلك سعيًا للربط بين الشركات العاملة في السوق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تقدر قيمة تعاملاتها بمليارات الدولارات.

وتُعد هذه الاتفاقية مع «بيتابس مصر» هي الثانية لشركة «وفرها» مع إحدى الشركات التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة للمالية هيرميس القابضة بعد أن وقعت اتفاقية مماثلة مع شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في عام 2020.

 

أخبار ذات صلة

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب

البورصة المصرية.. ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.5% بختام جلسة بداية الأسبوع

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم

مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات اليوم الخميس

البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

آخر الأخبار
هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم يوتيوب يتوج منصة "أوان" الرقمية بالدرع الذهبي شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزيرة التعاون الدولي تدعو شركات القطاع الخاص للاستفادة من الخدمات عبر منصة «حافز» رئيس البنك الأهلي: 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية في 5 سنوات ليفربول يعلن أرني سلوت مدربًا للفريق وزيرة التخطيط تفتتح مؤتمر إطلاق تقرير الرصد السنوي لمرصد المرأة المصرية في مجالس الإدارة "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... مدبولي: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى رئيس الوزراء يتفقد أكبر مصنع فى العالم لشركة سوميتومو بمدينة العاشر من رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة زكي نسيبة: التنوّع الثقافي مصدر للقوّة والمرونة والابتكار في دولة الإمارات