الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشيف فرانكو كانزانو ينضمّ إلى عائلة منتجع ميليا ديزرت بالم

 تولّى الشيف فرانكو كانزانو مسؤولية إدارة عمليات الطهي في منتجع ميليا ديزرت بالم، أحد أعضاء ميليا كوليكشن. يتحدّر الشيف التنفيذي الجديد من الأرجنتين وسبق أن عمل لدى فنادق ومطاعم من فئة الخمس نجوم في وجهات مختلفة حول العالم، نذكر منها بوينس آيرس، وميلانو، وباريس، والدوحة، وغوا، وعمّان والآن دبي.

فهو متخصّص بتحضير الأطباق المتوسّطية والإيطاليّة كما أنه خبير في إعداد المأكولات المشويّة، بحيث يُعتبر الشخص المثالي لإدارة مطعم “رير” المميّز الذي يقدّم الطعام المطهو على شواية من خشب السنديان في المنتجع. وبصفته طاهياً من الجيل الثاني في عائلته، تعلّم الشيف فرانكو مهنته من والده منذ سنّ الـ 14، قبل أن ينتقل إلى دورات تدريبية أكثر احترافيةً. وبالحديث عن نقطة انطلاق مسيرته، ينسب الشيف الفضل إلى الساعات الطويلة التي كان يمضيها في مشاهدة والده يطهو الطعام، ويعتقد أنّ الارتجال غالباً ما يساعد الطاهي على ابتكار أفضل الوجبات.

سوف يُشرف الشيف فرانكو على كافة عمليّات الطهي، بما فيها خدمة تزويد الطعام الخاصة لحفلات الزفاف الكبرى التي تقام في المنتجع. وفي معرض التعليق على المأكولات التي تقدّمها المدينة، صرّح قائلاً: “تتباهى دبي بمأكولات عديدة ونكهات متنوعة، كما أنّ الأطباق العربيّة على وجه الخصوص تجمع بطريقة مميزة بين الأعشاب والتوابل الفوّاحة للحصول على أطباق لذيذة.”

يستمدّ الشيف إلهامه من شخصيات تركت بصمة استثنائية في عالم الطهي وقد ذكَر منهم الشيف الأرجنتيني الشهير فرانسيس مالمان والطاهي الإيطالي ذائع الصيت ماسيمو بوتورا. كما أعرب الشيف فرانكو عن حماسه لتقديم أطباق مميّزة وشهية للضيوف في منتجع ميليا ديزرت بالم، قائلاً: “المنتجع رائع بكل مقوّماته، وبالتالي لا بدّ أن يكون الطعام فيه على نفس القدر من الروعة. فأنا أتعاون مع فريق متمرّس هنا، ويسرّني أن أقدّم نكهاتٍ صحيةً وأطباقاً طازجةً إلى ضيوفنا الأوفياء والزوّار الجدد.”

أخبار ذات صلة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

خططوا لعطلة عيد مشوقة مع الأهل والأحباء

آخر الأخبار
وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ” قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر QNB الأهلي يوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الموارد المائية والري