الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح “هوندا” تتراجع إلى 1.1 مليار دولار بانخفاض 32.9%

تراجعت أرباح شركة هوندا اليابانية في الربع الأول من العام المالي بواقع الثلث رغم ارتفاع المبيعات بنسبة 6.9% .
وأعلنت هوندا تحقيق أرباح في الربع الأول بقيمة 149.2 مليار ين (1.105 مليار دولار)، بانخفاض بنسبة 32.9% على أساس سنوي. وبلغ العائد على السهم 87.23 ين مقارنة بـ 128.87 ين.
وتراجعت أرباح التشغيل بنسبة 8.6% على أساس سنوي لتبلغ 222.2 مليار ين.
وارتفعت إيرادات المبيعات بنسبة 6.9% على أساس سنوي، لتسجل 3.83 تريليون ين.
كما ارتفعت مبيعات الدرجات البخارية لهوندا بنسبة 30.5% في الربع الأول إلى 676.0 مليار ين. وقالت الشركة إن الزيادة ترجع إلى ارتفاع المبيعات في آسيا والتأثيرات الايجابية للعملة.
وارتفعت مبيعات السيارات بنسبة 3.4% لتصل إلى 2.33 تريليون ين.
وتتوقع الشركة أن تصل إيرادات المبيعات للعام المالي 2023 إلى نحو 16.75 تريليون ين، مقارنة بتوقعات سابقة بتحقيق ارتفاع بواقع 500 مليار ين.

أخبار ذات صلة

أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية

شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

آخر الأخبار
إقبال على الين والفرنك السويسري بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران أسعار النفط تقفز 3% وسط تقارير عن ضربات إسرائيلية على إيران بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الصحة: فحص 432 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة وزير التنمية : الانتهاء من مشروع تطوير منطقة أعلي مفيض ترعة نجع حمادي بسوهاج وزير المالية: توفير الخدمات الصحية دون صعوبات مالية أحد أهم حقوق الإنسان نقابة الموسيقيين تنعي الفنان صلاح السعدني وفاة الفنان صلاح السعدني وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية