الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية مع عروض خاصة من فنادق ماريوت بونفوي في لندن

احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية مع عروض خاصة من فنادق ماريوت بونفوي في لندن
عروض مميزة من فندقيّ شيراتون جراند لندن بارك لاين وسانت بانكراس رينيسانس لندن

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي

احتفاءً بقرب حلول يوم المرأة الإماراتية، والذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس، ابتكرت علامة ماريوت بونفوي مجموعة من التجارب والعروض التي تحتفل بالإنجازات الفريدة للمرأة الإماراتية. تتنوع العروض من الجلسات العلاجية المتخصصة في السبا إلى التجارب التقليدية لشاي بعد الظهر والخصومات على الإقامة في فنادق ماريوت بونفوي الراقية بلندن وهي شيراتون جراند لندن بارك لاين وسانت بانكراس رينيسانس لندن، واللذان يستقبلان الضيوف بمجموعة من العروض الفريدة احتفاءً بالمناسبة.

فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين – تجربة شاي بعد الظهر في بالم كورت

استمتعوا بتجربة تقليدية لشاي بعد الظهر برفقة المخبوزات الشهية والموالح والسكونز مع المربى الموسمي والقشطة الطازجة. يمكن للضيوف عيش هذه التجربة الراقية في بالم كورت والذي يتميز بديكوراته الفاخرة.

كما يحظى الضيوف الذين يحتفلون بيوم المرأة الإماراتية بترحيب خاص يشمل عصير الرمان والبقلاوة والتمور احتفاءً بتراث دولة الإمارات وثقافتها العريقة.

 

فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن – جلسات السبا في سانت بانكراس سبا

تقدم سانت بانكراس سبا الجلسات العلاجية الخاصة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية على مدى شهر كامل تتخلله عروض رائعة صممت خصيصًا لهذه المناسبة. تضم السبا الراقية بركة سباحة للاسترخاء ومقاعد مائية ومرافق الساونا التقليدية وغرفة البخار العلاجي وستة غرف فاخرة للجلسات العلاجية منها جناح ثنائي مما يجعلها الوجهة المثالية للاسترخاء.

التفاصيل: عروض السبا: توفر للضيوف باقة متكاملة تشمل الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الإفطار واستخدام جميع مرافق السبا ومركز اللياقة وبركة السباحة مع اختيار جلسة علاجية لمدة 60 دقيقة لشخص واحد تتضمن العناية بأظافر اليدين والقدمين وتجربة التدليك بالورد أو قناع الوجه بالورد.

 

تفاصيل العرض: للضيوف الراغبين بتجربة يوم من الرفاهية المطلقة، تقدم السبا عرض Suite Spa Day كخيار مثالي لشخصين، حيث يمكنهم الإقامة ليوم كامل في جناح فاخر بالفندق والاستفادة من خبرة مختصي العلاج بالروائح العطرية، والاستمتاع بمنتجات العناية ودخول مرافق السبا لمدة 90 دقيقة مع تجربة شاي بعد الظهر لشخصين في الجناح الفاخر.

 

أخبار ذات صلة

السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة

السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل

موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

آخر الأخبار
البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب