سياحة وطيران

احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية مع عروض خاصة من فنادق ماريوت بونفوي في لندن

في يوم 11 أغسطس، 2022 | بتوقيت 1:11 م
: أشرف الحادي

احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية مع عروض خاصة من فنادق ماريوت بونفوي في لندن
عروض مميزة من فندقيّ شيراتون جراند لندن بارك لاين وسانت بانكراس رينيسانس لندن

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي

احتفاءً بقرب حلول يوم المرأة الإماراتية، والذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس، ابتكرت علامة ماريوت بونفوي مجموعة من التجارب والعروض التي تحتفل بالإنجازات الفريدة للمرأة الإماراتية. تتنوع العروض من الجلسات العلاجية المتخصصة في السبا إلى التجارب التقليدية لشاي بعد الظهر والخصومات على الإقامة في فنادق ماريوت بونفوي الراقية بلندن وهي شيراتون جراند لندن بارك لاين وسانت بانكراس رينيسانس لندن، واللذان يستقبلان الضيوف بمجموعة من العروض الفريدة احتفاءً بالمناسبة.

فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين – تجربة شاي بعد الظهر في بالم كورت

استمتعوا بتجربة تقليدية لشاي بعد الظهر برفقة المخبوزات الشهية والموالح والسكونز مع المربى الموسمي والقشطة الطازجة. يمكن للضيوف عيش هذه التجربة الراقية في بالم كورت والذي يتميز بديكوراته الفاخرة.

كما يحظى الضيوف الذين يحتفلون بيوم المرأة الإماراتية بترحيب خاص يشمل عصير الرمان والبقلاوة والتمور احتفاءً بتراث دولة الإمارات وثقافتها العريقة.

 

فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن – جلسات السبا في سانت بانكراس سبا

تقدم سانت بانكراس سبا الجلسات العلاجية الخاصة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية على مدى شهر كامل تتخلله عروض رائعة صممت خصيصًا لهذه المناسبة. تضم السبا الراقية بركة سباحة للاسترخاء ومقاعد مائية ومرافق الساونا التقليدية وغرفة البخار العلاجي وستة غرف فاخرة للجلسات العلاجية منها جناح ثنائي مما يجعلها الوجهة المثالية للاسترخاء.

التفاصيل: عروض السبا: توفر للضيوف باقة متكاملة تشمل الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الإفطار واستخدام جميع مرافق السبا ومركز اللياقة وبركة السباحة مع اختيار جلسة علاجية لمدة 60 دقيقة لشخص واحد تتضمن العناية بأظافر اليدين والقدمين وتجربة التدليك بالورد أو قناع الوجه بالورد.

 

تفاصيل العرض: للضيوف الراغبين بتجربة يوم من الرفاهية المطلقة، تقدم السبا عرض Suite Spa Day كخيار مثالي لشخصين، حيث يمكنهم الإقامة ليوم كامل في جناح فاخر بالفندق والاستفادة من خبرة مختصي العلاج بالروائح العطرية، والاستمتاع بمنتجات العناية ودخول مرافق السبا لمدة 90 دقيقة مع تجربة شاي بعد الظهر لشخصين في الجناح الفاخر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى