الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقدم أبوظبي موتورز مجموعة من طرازات BMW 8 الجديدة كلياً في العاصمة الإماراتية

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي:

كشفت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، رسمياً عن وصول أحدث نسخة معدلة لأسطول السيارات الرياضية الفاخرة من فئة BMW M، لطراز “BMW M850i غران كوبيه إكس درايف”، و توفرها لأول مرة في أبوظبي والعين.

تتميزM850i غران كوبيه إكس درايف” بتصميمها الفاخر والأنيق، مع قوة محرك مزود بـ 8 أسطوانات، لتجربة قيادة فاخرة تجمع بين الأسلوب الرياضي المميز والرفاهية المتأصلة حيث تتوفر فيها العديد من المميزات، بدءاً من العناصر الهندسية، مع قوة المحرك الهائلة وثبات السيارة على الطرقات، وتصميم داخلي فاخر، دقيق ومفصل.

تقدم مجموعة سيارات BMW M أداءً فائقاً مع ديناميكيات القيادة القوية، إذ تبلغ السرعة القصوى لطراز M850i، 250 كيلو متر في الساعة، مع وقت مثير للإعجاب يبلغ 3.9 ثانية فقط بالتسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة. تم تزويد الطراز الجديد بمحرك توربيني مزدوج ذو ثمان أسطوانات، يولد قوة 4395 سم مكعب، مما يمنح السائق أقصى قدر من الإثارة والقوة أثناء القيادة.

تواصل سيارةM850i غران كوبيه إكس درايف” النهج التقليدي لعلامة BMW، ويتجلى ذلك في تصميمها الخارجي المنحوت مع المقصورة الداخلية المتطورة، لتوفير قيادة مثالية على متن سيارة رياضية فاخرة. تتوفر السيارة بخيارات متنوعة من تجهيزات فائقة وشاشة مركزية. يمكن وضع اللمسات الخاصة عبر برنامج BMW Individual لانتقاء لاختيار الألوان المتاحة من الأسود والتارتوفو، ولاتصال سهل متناغم وانسجام مثالي في الألوان.

بعد اول كشف رسمي في صالات عرض شركة أبوظبي موتورز، قال سيد فايز كريم، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: “نفخر اليوم بتقديم أحدث إضافة إلى أسطول سياراتنا من فئة BMW M في وقت مثالي بالنسبة للعلامة التجارية الرائدة المتميزة بعناصر الابتكار والرفاهية ملبيةً كافة المتطلبات. يسعدنا الإعلان عن وصول أحدث طراز من سيارة “M850i غران كوبيه إكس درايف”، ونأمل بتواجد سيارات M بكثرة في شوارع العاصمة الإمارتية قريباً، لما تقدمه هذه النسخة المتطورة من ميزات وسمات تنفرد بها”.

أخبار ذات صلة

رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

تراجع كبير في سعر”ام جي 6″ 2024

ننشر أسعار السيارة جيتور X90 PLUS العائلية في مصر

آخر الأخبار
هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024