سياحة وطيران

حان الوقت للتحدي والمغامرة مع عرض ممشى الحافة في منصة المشاهدة سكاي فيوز

في يوم 12 أغسطس، 2022 | بتوقيت 2:25 م
: أشرف الحادي

 

خصم 50% لفترة محدودة خلال شهر أغسطس فقط على سعر تذاكر الدخول إلى ممشى الحافة سكاي فيوز في قمة العنوان سكاي فيو

الإمارات العربية المتحدة، دبي

 يطلّ مرصد سكاي فيوز على وسط مدينة دبي ليقدم لزواره إمكانية الوصول إلى الطابق 53 من البرج 1 في برجي العنوان سكاي فيو التوأمين والاستمتاع بالمشهد الساحر لأفق المدينة الرائعة. ويرتقي المرصد المميز بتجربة ضيوفه إلى مستوى مدهش ليمنحهم تجربة مفعمة بالحماس والتشويق مثل ممشى الحافة الذي يتيح لهم السير على الحواف الخارجية للمبنى على ارتفاع 219.5 متر!

تقدم هذه التجربة للسير الحر فرصة العمر لمحبي المغامرات المثيرة من كافة المستويات، حيث يتم تأمينهم بشكل كامل وتثبيتهم بالجزء الخارجي وربطهم بمعدات السلامة كي يتمكنوا من الاستمتاع بإطلالة غير مسبوقة على برج خليفة ووسط مدينة دبي وما حولهما. إنها ذكريات سترافقكم طوال العمر!

الجميع بانتظار مزيد من الإثارة مع فرصة لا مثيل لها من التزحلق والتحليق عند شرائهم واحدة من تذاكر ممشى الحافة سكاي فيوز، حيث سيمكنهم الاستمتاع بتجربة واحدة للمزلقة الزجاجية وممشى منصة المشاهدة الزجاجي.

ولفترة محدودة، يقدم مرصد سكاي فيوز خصمًا قدره 50 بالمائة على تذاكر الدخول إلى ممشى الحافة في سكاي فيوز وذلك لكل من  المقيمين والزوار وحتى 31 أغسطس 2022. يبلغ السعر المعتاد للتذكرة 714 درهمًا إماراتيًا وسيتم تخفيضه إلى 357 درهمًا بموجب هذا العرض، فسارعوا للحجز من خلال الرابط www.skyviewsdubai.com  واستخدام رمز العرض الترويجي SKY50.

ونظرًا لتوفر العرض المدهش خلال شهر أغسطس فقط، ندعو محبي المغامرات إلى المسارعة بحجز أماكنهم لهذه التجربة – سواء كانوا من السياح الراغبين بعيش إجازة لا تنسى أو من المقيمين الباحثين عن مغامرات تحبس الأنفاس- حيث يقدم ممشى الحافة في سكاي فيوز لهم فرصة العمر وتجربة لا تنسى. حان الوقت لتقدموا على مغامرة ليس لها مثيل!

 

نبذة عن سكاي فيوز

تقع سكاي فيوز بالقرب من قلب وسط مدينة دبي في مواجهة برج خليفة، وهي عبارة عن منصّة منحنية ذات تصميم مستقبلي مُبتكر تربط بين قمّة برجي العنوان – سكاي فيو، وهما برجان بيضاويان يضمّ كل منهما 50 طابقًا، ويبلغ ارتفاعهما 237.45 متراً و260.85 متراً على التوالي.

تقع منصّة المشاهدة سكاي فيوز على ارتفاع 219.5 متراً في سماء دبي. وتضم المنصّة أرضية زجاجية بطول 25 متراً، وتوفِّر إطلالات خلَّابة على برج خليفة والمدينة. ويستطيع الزّوار أيضاً الاستمتاع بمشاهد رائعة من ثلاث جهات من المصعد الزجاجي، بالإضافة إلى قضاء أوقات ممتعة في مطعم بانوراما 52.

تُقدِّم سكاي فيوز لزوّارها تجارب مشوّقة ومفعمة بالإثارة تتوفّر لأول مرة في المنطقة، ومن بينها المزلاق الزجاجي الذي يتيح للزوّار فرصة الانزلاق في أنبوب زجاجي شفَّاف من الطابق 53 على ارتفاع 219.5 متراً إلى الطابق 52 على ارتفاع 215.5 متراً.

بينما يُقدِّم ممشى الحافة لزوّاره تجربة فريدة في المنطقة تخطف الانفاس، وهي عبارة عن المشي على المحيط الخارجي للمبنى دون استخدام اليدين، والاستمتاع بإطلالات خلَّابة على برج خليفة مع تحدّي الجاذبية الأرضية.

يمكن دخول سكاي فيوز عن طريق برجي العنوان – سكاي فيو، وهما أحدث الإضافات لعلامة فنادق ومنتجعات العنوان الفاخرة من فئة الخمس نجوم. وتُعَدّ سكاي فيوز إحدى الوجهات السياحية البارزة التي يسهل الوصول إليها، وذلك بفضل موقعها الرائع بالقرب من محطة مترو دبي وممرّات المشاة عند تقاطع شارع الشيخ زايد ودبي مول. كما أنها واحدة من أبرز المعالم السياحية في المدينة، حيث تمزج بين الفخامة والترفيه والمغامرة.

زر الذهاب إلى الأعلى