الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الزمالك يعرض على حفني منصبا في قطاع الناشئين بعد اعتزاله

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن عرض مسئولي القلعة البيضاء على صانع ألعاب الفريق أيمن حفني، تولي منصب في قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، حال اتخاذه قرارا باعتزال كرة القدم نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد أيمن حفني مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ولم يطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، من إدارة الكرة التجديد للاعب.

ولا يشارك حفني مع الزمالك أساسيا في المباريات، وحصل على فرصة اللعب في عدد قليل من الدقائق خلال الموسم الحالي.

في سياق آخر، يستأنف الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي مساء أمس، الاثنين، في بطولة كأس مصر.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار ذات صلة

“بدر الظهيرات” يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة “رايزينغ ستارز أرابيا 4”

الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة

ليفربول يقيم حفل ضخم في وداع كلوب

آخر الأخبار
نماذج Qwen من "علي بابا كلاود" تحقق أكثر من 90 ألف اعتماد مؤسسي خلال عامها الأول "بدر الظهيرات" يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة "رايزينغ ستارز أرابيا 4" المملكة تعرض فرصاً استثمارية بقيمة 100 مليار دولار خلال مؤتمر مستقبل الطيران الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير الفورمولا إي تطلق شراكة استراتيجية مع إنفوسيس بهدف الارتقاء بتجارب المشجعين "جيديا" واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر "سيملس الشرق الأوسط 2024" منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة في سوق السفر العربي التقرير السنوي لسلطة دبي للخدمات المالية لعام 2023 يظهر عاماً حافلاً بالنمو والابتكار والتعاون صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الشهرية لأسواق المال العربية" ميريد ترعى نجم رياضة السيارات الصاعد إيفان إيكيلشيك بليبوك الإماراتية توسع انتشارها دوليًا انطلاقًا من المملكة المتحدة غرفة الشارقة تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي انفوجراف وفيديو| الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة "إيرباص" تكشف النقاب عن حل "Agnet Turnaround" أحدث ابتكاراتها المصممة لتعزيز العمليات أوبر تطلق خدمة أوبر إكس شير في جدة والرياض 2XL Home Announces Discounts From 25% to 75% and Exchange Offers to Support the Community إيرادات فيلم السرب فى السينما أمس قمة “AIM” للاستثمار 2024 تختتم فعالياتها في أبوظبي بحضور قياسي وشراكات استراتيجية محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر بالإنفوجراف .. الحصاد الاسبوعي للتنمية المحلية