الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هبوط في أسعار الذهب.. تراجع تاريخي للأسعار وعيار 21 غير متوقع

وصل متوسط سعر الذهب في مصر ليصل لـ 909 جنيهات للبيع و914 جنيها للشراء، الذي كان من نصيب عيار 18 الوسطي بين الأعيرة الذهبية في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء.

وقال وقع إيجيبت جولد برايس توداي المتخصص في تحديد أسعار المشغولات الذهبية، أن سعر المشغولات الذهبية بمتوسط 14 جنيها علي الأقل في نهاية تعاملات أمس، ليستقر صباح اليوم الثلاثاء بدون أي تغيير.

عيار 21

وبلغ سعر عيار 21 الأشهر انتشارا نحو 1060 جنيها للبيع و 1066 جنيها للشراء .

عيار 14

ووصل سعر عيار 14 الأدني فئة نحو 707 جنيها للبيع و 711 جنيها للشراء في محلات الصاغة.

عيار 24
وسجل أعلي سعر للذهب نحو 1211 جنيها للبيع و 1218 جنيها للشراء من عيار 24 الأغلي فئة من بين المشغولات الذهبية.

 

أوقية الذهب

وسجل سعر أوقية الذهب نحو 37.7 ألف جنيه للبيع و 37.9 ألف جنيه للشراء

الجنيه الذهب

ووصل سعر الجنيه الذهب نحو 8400 جنيها للبيع و 8528 جنيها للشراء

 

كيلو الذهب

وبلغ سعر كيلو الذهب نحو 1.211 مليون جنيه للبيع و 1.22 مليون جنيه للشراء.

سعر مصنعية الذهب والدمغة

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.وفي الوقت نفسه، زادت مبيعات التجزئة الأمريكية أكثر من المتوقع في يونيو.

 

أخبار ذات صلة

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق

“بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل

آخر الأخبار
انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد