الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد تراجعها إلى 72 جنيها.. آخر أسعار اللحوم في الأسواق اليوم

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار اللحوم اليوم بشكل يومي للتعرف على سعر كيلو اللحوم المختلفة في الأسواق ولدى المجمعات الاستهلاكية.

أسعار اللحوم

وعن اسعار اللحوم ، فأعلنت وزارة التموين ‏والتجارة الداخلية، الأحد الماضي 21 أغسطس تخفيض أسعار اللحوم البرازيلي المجمدة إلى ‏‏72 جنيهاً للكيلو بدلاً من 79 جنيهاً.

اللحوم
وبحسب وزارة التموين، فإنها خفضت أسعار اللحوم البرازيلي ‏أكثر من مرة ، من 90 جنيها إلى 85 جنيها في عيد الأضحى ‏المبارك ، وإلى 79 جنيها ، ثم 72 جنيها لتخفيف العبء على ‏المواطنين.

اللحوم الطازجة
ونوهت إلى أنه يتم ‏ضخ كميات كبيرة من تلك اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية ، ‏والسيارات المتنقلة ، وكذلك منافذ جمعيتي ، ووجود ‏مخزون استراتيجي من تلك اللحوم وكذلك من اللحوم الطازجة.

وأوضحت وزارة التموين انها توفر لحوم طازجة بـ 115 جنيها، وهذا السعر يعتبر الأقل، وأن الدولة توفر جميع السلع بأسعار مخفضة.

وتعاقدت مصر علي استيراد 9 آلاف طن من اللحوم المجمدة في صفقة بقيمة نصف مليار جنيه، عبارة عن لحوم برازيلية وهندية تصل للموانئ المصرية في غضون شهرين.

أسعار اللحوم اليوم
وسجل سعر كيلو اللحوم البلدي من 150 إلى 180 جنيها في الأسواق بحسب كل منطقة، فيما سجل سعر كيلو اللحم الكندوز الصغير 175 جنيها ، ووصل سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير 165 جنيها.

كما يباع كيلو اللحم الضاني بعظم نحو 160 جنيها، سعر كيلو اللحم المفروم ما بين 130إلى 190 جنيها.

أما عن اللحم الجملي ، فيباع سعر كيلو اللحم الجملي بنحو 160 جنيها.

أسعار الكبدة اليوم
وبلع سعر كيلو الكبدة البقري 165 جنيها، فيما سجل سعر كيلو الكبدة العادي ما بين 160 إلى 190 جنيها، وسجل سعر كيلو الكبدة الضأن 150 جنيها.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في قطاع التجارة الداخلية، أكد انه يتم تسيير حملات رقابية لمرقبة الأسعار في الأسواق .

وتابعت انه يتم تحرير مخالفة ضد التاجر الذي يقوم برفع الأسعار، ويتم مصادرة البضاعة وقد يتم حبس التاجر 4 أيام على ذمة التحقيق، في إطار ضبط الأسعار في الأسواق.

أخبار ذات صلة

تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13%

تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35

أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس

رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها

محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” واستكمال المرحلة الأولى

مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من نوعه

وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024