الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نخبة رائعة من الفنانين تبهر عشاق الموسيقى في أولى فعاليات “كوك ستوديو لايف” بدبي

 أصبح بوسع عشاق الموسيقى في الإمارات الحصول على تذاكرهم لحضور فعالية فريدة تجمع أروع الفنانين في أول عروض “كوك ستوديو لايف” بدبي.

تقام الفعالية في كوكا كولا أرينا في سيتي ووك يوم 14 أكتوبر 2022، وتضم عددًا من العروض المذهلة التي يقدمها علي سيثي وشاي غيل وحسان رحيم والثنائي المميز سانيا سهيل ومقادس جنداد المعروفتان بلقب “جستين بيبيس”، إلى جانب عدد من الأسماء الأخرى التي سيجري الإعلان عنها لاحقًا.

 

تمثل الفعالية احتفاءً حقيقيًا بدور الموسيقى وكوكا كولا في جمع الناس معًا للاحتفال باللحظات المميزة والفريدة، ويبدأ بيع التذاكر لعرض “كوك ستوديو لايف” اعتبارًا من الاثنين 29 أغسطس عبر الموقع الإلكتروني لكوكا كولا أرينا.

 

ومن خلال المهرجان السنوي الأكبر لهذا العام، تقدم كوكا كولا الشرق الأوسط لمحبي الموسيقى كذلك فرصة للفوز بتذاكر لحضور فعاليات “كوك ستوديو لايف” عند شراء عبوات كوكا كولا 330 مل بالإصدار المحدود، والمتوفرة لدى كبرى المنافذ التجارية بالإمارات.

وسيكون علي سيثي من بين المشاركين في حفل “كوك ستوديو لايف”، وهو أحد داعمي كوك ستوديو والذي ساهم بموهبته الرائعة وصوته المبهر في أغنية Pasoori التي تعدّ من أنجح الأغاني خلال العام. كما يتمتع علي بشعبية طاغية على سبوتيفاي بواقع 5.6 مليون استماع شهريًا – ما يضعه على طريق النجومية العالمية.  

أما شاي جيل فقد أسرت قلوب عشاق الموسيقى بأغنية Pasoori  التي شاركت في أدائها إلى جانب علي سيثي، والتي ظهرت في  Ms Marvel على قناة ديزني+. وحققت الأغنية أكثر من 300 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، بينما تستقطب شاي 5.4 مليون مستمع شهريًا على سبوتيفاي.

 

ويشتهر حسان رحيم بأسلوبه الغنائي الفريد، حيث تألق على ساحة الموسيقى العالمية من خلال أغنية Peechay Hutt التي شارك فيها الثنائي جاستين بيبيس، وظهرت أيضًا ضمن عرض Ms Marvel.

 

من الجدير بالذكر أن العرض من تصوّر وابتكار وإنتاج المنتج ذو الفقار جبار خان (زولفي)، والذي يقدم من خلاله عددًا من العازفين المبدعين لتجربة “كوك ستوديو” الشهيرة ومنهم أنان نوخيز، وزين بيرزادا، وبيلاوال لاهوتي، وعمير فاروق، وفيرو شان، وسعد الحسن، وحيد علي، وحيد علي تافو، ويوسف رامي، وملفين آرثر، وأويس كاظمي، وأكشن زين، وعزيز كازي.

 

ويعتبر “كوك ستوديو” منصة بارزة للمغنين ومؤلفي الأغاني من الهند وباكستان والمنطقة بأكملها، إذ يتمتع بشعبية كبيرة تتمثل في أكثر من 13 مليون مشترك على قناة يوتيوب وأكثر من 4 مليارات مشاهدة على المنصات الرقمية والبث في 184 سوقًا.

أخبار ذات صلة

سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد

مهرجان القاهرة السينمائى يعلن عن موعد اقامه دورته الـ 45

الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

تمتعوا بأحدث المسلسلات التي تستحق المشاهدة دون توقف على يانغو بلاي هذا الربيع

عبد الباسط حمودة يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي

نادية شكري تكشف سبب الانفصال عن سامي العدل

نجوم الفن يتوافدون على عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني

موعد ومكان عزاء الفنان صلاح السعدني

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55 14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وتخطيها 41 درجة