الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البامية بـ 20 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 14-9-2022

تباينت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 14 سبتمبر ، حيث سجل سعر الطماطم في الجملة 4.5 جنيه للكيلو الواحد، وارتفعت البطاطس إلى 5.5 جنيه للكيلو بزيادة قدرها 25 قرشا للكيلو، والبصل بـ 2.25 جنيه، وسعر الكوسة سجل 7 جنيهات، وفقا لآخر تحديث صادر عن سوق العبور للجملة.

وسجل الجزر 5.5 جنيه لأعلى سعر والفاصوليا بـ 20 جنيها، والباذنجان البلدي بـ 3.5 جنيه بارتفاع 50 قرشا، والباذنجان الرومي بـ 3 جنيهات بارتفاع 50 قرشا، والباذنجان الأبيض بـ .3.5 جنيه، ووصل سعر الفلفل الرومي إلى6 جنيهات، والرومي الصوب بـ 8 جنيهات، والحامي بالبلدي بـ 6 جنيهات، ووصل الفلفل الألوان إلى 10 جنيهات للكيلو.

واستقر سعر الكيلو الواحد من الخيار الصوب عند 5 جنيهات، والخيار البلدى 5.5 جنيه، و البامية 20 جنيها للكيلو أما البسلة فوصل سعر الكيلو منها إلى 5 جنيهات، ووصل سعر السبانخ إلى 4.5 جنيه للكيلو، والقلقاس بـ 6 جنيهات، والبطاطا بـ 4 جنيهات للكيلو، وتراجع سعر الثوم مسجلا 11 جنيها، واللفت بـ2.5 جنيه، والبنجر بـ 4 جنيهات، فيما وصل سعر الفول الأخضر إلى 6 جنيهات.

ووصل سعر ورق العنب البناتي إلى 60 جنيها للكيلو، وورق العنب البلدي بـ 40 جنيها للكيلو، والخرشوف الـ 5 وحدات بـ 17.5 جنيه، والفجل الأحمر بـ 4 جنيهات للكيلو، وقرع العسل “6 كيلو” بـ 24 جنيها، والبطاطس سجلت 8 جنيهات للكيلو.

أسعار الخضراوات والفاكهة

وعن أسعار الفاكهة ، ارتفع سعر البرتقال الصيفي إلى 6.5 جنيه، والجريب فروت إلى 9 جنيهاتً، والليمون البلدي بـ 8 جنيهات، ووصل سعر كيلو التفاح الإيطالي إلى 29 جنيهًا، والتفاح المصري 10 جنيهات للكيلو، ووصل سعر العنب البناتي الأصفر إلى 9 جنيهات للكيلو، والعنب البناتي الأحمر إلى 9 جنيهات.

 

كما وصل سعر كيلو الكمثرى الخشابي إلى 11 جنيها، والبلح السيوي إلى 25 جنيها للكيلو، والكانتلوب يسجل 7 جنيهات ، والمانجو سجلت ما بين 15 و20 جنيها للكيلو.

ووصل الموز المغربي إلى 14.5 جنيه للكيلو، والكيوي إلى 19.5 جنيه للكيلو، والافوكاتو إلى 70 جنيها للكيلو، والكريز إلى 10 جنيهات للكيلو، والخوخ المستورد إلى 25 جنيها للكيلو.

أخبار ذات صلة

عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقتصاد الرقمى فى المنطقة

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

مصرف الإمارات المركزي يعلن تثبيت سعر الفائدة

بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل

آخر الأخبار
شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس