الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة أبوظبي موتورز تعرض الطراز الفريد ل BMW 8 x Jeff Koons لفترة محدودة

أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMWفي أبوظبي والعين عن وصول الطراز الحصري والفريد 8 x Jeff Koons رسمياً إلى صالات عرض إمارة أبوظبي. ويمثل هذا الطراز الحصريوالمحدود، تعاوناً بين مجموعة BMW والفنان التشكيلي صاحب الشهرة العالمية، جيف كونز. 

تعاونت مجموعة BMW مع الفنان التشكيلي جيف كونز لابتكار واحد من أبرز التصاميم الفريدة في التاريخ، واستخدمت سيارة  BMW M850i xDrive Gran Coupé كلوحة لهذا المشروع. ومع الإعلان عن تقديم 99 سيارة فقط من هذا الإصدار المحدود، وعرضهم في مواقع محدودة حول العالم، فإن يجمع هذا الطراز بين النشاط والقوة وهي من الصفات التي تتمتع بها سيارة BMW M850i xDrive Gran Coupéمع إضافة عناصر فنية مبتكرة وأنماط هندسية مميزة.

شهدت مرحلة الإنتاج أكثر من 200 ساعة مخصصة فقط لأعمال الطلاء الخارجي لكل سيارة، حيث يجمع التصميم المعبّر والمذهل 11 لوناً فريداً في التصميم الخارجي. تم إنتاج أربع سيارات فقط في كل أسبوع خلال مراحل تطوير الطراز الحصري.

وفي تعليق له، قال الفنان التشكيلي جيف كونز: إنها رياضية ومبهجة بالإضافة إلى كونها بسيطة ومثالية. تمتد الخطوط من غطاءالمحرك الى صندوقالسيارة ، مما يخلق إحساسًا بالحركة إلى الأمام تمامًا مثل تصميم رسمة” POPورسمة الدفع بالدخان

ويمكن لعشاق السيارات زيارة صالات عرض أبوظبي لإلقاء نظرة على الدقة والاحترافية المعتمدة لإنتاج هذا الطراز الفريد، الذي سيكون متاحاً للعرض و البيع لفترة محدودة.

وبمناسبة وصول طراز X JEFF KOONS إلى صالات العرض الخاصة بشركة أبوظبي موتورز قال سيد كريم، المدير العام: “يسرنا أن ترحب شركة أبوظبي موتورز بأحد التصاميم الأكثر ابتكارًا وتفرداً في صالات عرضنا.

وأضاف “إن الفرصة لعرض طراز فريد ومميز تمنحنا إحساساً خاصاً، ونحن فخورون بتوجيه الدعوة لعشاق السيارات لزيارة صالات عرضنا ومشاهدة السيارة التاريخية بأنفسهم”.

أخبار ذات صلة

الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024

شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر

رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،