الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات تقدم إنفينيتي QX55 بمواصفاتها الجريئة بمستوى قيادتك

تحتفل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بإطلاق عرض حصري على طراز إنفينيتي QX55.

وللباحثين عن سيارة تجمع أفضل مواصفات الأناقة والكفاءة والقوة في حزمة واحدة، سيجدون كل ذلك وأكثر في إنفينيتي QX55. وعند اختيار هذا العرض، سيستمتع المالكون الجدد بالأداء المتقدم والمزايا الإضافية، بما في ذلك الخدمة المجانية والتأمين والضمان لخمس سنوات.

وبفضل الامتيازات العديدة المصممة التي يمكنها تلبية توقعات الجميع، ستحول QX55 كل رحلة إلى تجربة فريدة من الراحة. وبدءاً من المصابيح الخلفية الرقمية المتطورة للغاية، والشبكة الأمامية مزدوجة القوس التي تحاكي فن عمارة الجسور اليابانية، وحتى الواجهة الأمامية المستوحاة من حلبات السباق، فإن كل عنصر فيها يجعلها واحدة من أكثر السيارات الحالية أناقة في السوق.

ليس هذا فحسب، بل إن الدعامة الأمامية القوية تعمل على تعزيز فخامتها إلى مستوى أعلى. وعند الدخول إليها، تبرز المقاعد المنحوتة بشكل مثالي والمغطاة بالجلد شبيه الأنيلين، مع الألواح الناعمة الملمس والتطريز بالليزر، لتضمن جميعها للسائق والركاب مستويات استثنائية من الراحة.

وبفضل محركها “في سي توربو”  VC-turbo ونظام الدفع الرباعي الذكي، يمكن تحقيق أعلى مستويات الأداء، لتكون QX55 التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر على أتم استعداد في جميع الطرق التي تسلكها. وبدءاً من ضمان الحيوية والانتعاش مع بداية كل أسبوع عمل، وحتى الانطلاق في أنشطة ممتعة في إجازة نهاية الأسبوع بعد ظهر يوم الجمعة، فقد تم تجهيز هذه السيارة لضمان سلامتك وتوفير الأداء المذهل في مختلف ظروف القيادة، يضاف إلى ذلك ميزاتها التقنية المتاحة للسائقين ليصطحبوا عالمهم معهم في كل رحلة، ما يجعل هذه السيارة الشريك المثالي على الطريق.

أخبار ذات صلة

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

آخر الأخبار
الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال  وزيرة التخطيط تناقش مع رئيس مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية اهم إنجازات المدينة خلال العام الماضى وزيرة التعاون تتابع مع السفير الياباني ومسئولي "الجايكا" مشروعات التعاون الإنمائي الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل «آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة وزير قطاع الأعمال يبحث تطوير ملاحة "سبيكة" بسيناء وإقامة مجمع صناعي للاستفادة من المحلول المر مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP) "بولي بلاست" ترفع شعار :"صنع في مصر" من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024 سلسلة "شرمب نيشن" تواصل نجاحها وتفتتح فرعها الثاني في الزمالك انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس