الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كرة القدم في فنادق ومنتجعات العنوان

الإمارات العربيّة المتّحدة،

تقدّم مجموعة إعمار للضّيافة هذا الشهر في فنادق ومنتجعات العنوان عروضاً مميزة لا تفوّت لمحبّي رياضة كرة القدم لمشاهدة المباريات المشوّقة و عيش أروع اللّحظات وأكثرها إثارة.

وبوسعكم الاختيار بين إطلالة مذهلة على المرسى أو على عين دبي أو مناظر خلابة لبرج خليفة بينما تشجّعون منتخبكم المفضّل طوال الاحتفالية الكرويّة المرتقبة.

العنوان وسط المدينة

ارتقوا بالتجربة المعتادة لمتابعة مباريات كرة القدم وعيشوا أجواء حماسية في ظل الخصوصية المحببة وبعيدًا عن الحشود، حيث يمكنكم مشاهدة أهمّ مباريات الموسم في الغرف والأجنحة الفاخرة بفندق العنوان وسط المدينة مع المأكولات المجانية الخاصة بالمناسبة.

ما عليكم سوى حجز غرفة في الفترة بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر لتضمنوا عرض المباريات على جهاز التلفزيون في غرفتكم أو جناحكم.

خيمة كرة القدم في العنوان منتجع الشاطئ

سواء كنتم ترغبون بمتابعة أدقّ مجريات المباراة أو الاستمتاع بالإطلالة الخلّابة على عين دبي، فبوسعكم جمع الأحبّة والأصدقاء في الخيمة الخارجية بالعنوان منتجع الشاطئ لمشاهدة المباريات في أجواء مميزة يتخللها التشجيع والحماس. استمتعوا بالمأكولات والمشروبات اللذيذة التي تحمل طابع الضيافة الرّاقي الذي يميّز العنوان للمنتجعات والفنادق.

العنوان فاونتن فيوز

تابعوا أجمل لحظات كرة القدم في العنوان فاونتن فيوز مع قائمة من الأطباق والمرطبات والمشروبات الخاصّة التي صمّمت خصّيصًا للمناسبة، بينما تعيشون أروع الأوقات على الشرفة الخارجية المطلّة على برج دبي.

 

العنوان دبي مول

احتفوا بروح الفريق واستمتعوا بمشاهدة أهمّ مباريات كرة القدم بطريقة مميّزة تعكس طابع مدينة دبي عندما تتابعون المباريات من إطلالة مدهشة على برج خليفة في العنوان دبي مول. يمكنكم الحصول على عروض خاصّة على أسعار الغرف الفندقية وحجوزات الشركات عند الحجز خلال الموسم.

 

العنوان مرسى دبي

لتكن فترة البطولة موسمًا مميزًا تقضونه مع الأحبّة والأصدقاء مع تجربة فريدة لا تتكرر في منطقة مشجّعي كرة القدم بالعنوان مرسى دبي. عيشوا لحظات لا تنسى أثناء المباريات الحماسيّة واستمتعوا بالعروض الحصريّة لخيارات رائعة من المأكولات والمشروبات.

أخبار ذات صلة

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

آخر الأخبار
جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين Mohamed Alabbar: Emaar Fixes Your Home for Free وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG... محمّد العبّار: إصلاح بيتك على نفقة إعمار موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار البنك العربي الأفريقي الدولي تفاصيل محفظة بنك قناة السويس الإلكترونية SCB E-Wallet أسعار الفائدة الجديدة على شهادات بنك البركة استشهاد 42 فلسطينيا فى غارات إسرائلية على غزة.. وعدد الشهداء يرتفع لـ34012 حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في أسبوع رامي صبري يقدم حفلا غنائيا ضخما بحضور جماهيري كامل العدد بالكويت تاليا لحود تطلق خمس أغنيات في ألبومها الجديد "غريبة" "التجمع هايتس" يتسقبل رئيس اتحاد الجمباز ختام أسطوري للبطولة الدولية للبرمجيات في معبد حتشبسوت بالأقصر