الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يستعد لاستضافة مشجعي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

 

مع اقتراب شهر أكتوبر، تستعد المنطقة لاستضافة مجموعة مذهلة من الفعاليات الرياضية المرتقبة، والتي تبدأ باستضافة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 2022، مع إقامة مباراتين تمهيديتين من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل التعاون بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، فستقام مباراتان بين فريقي أتلانتا هوكس وميلووكي باكس، بطل الدوري الأمريكي للمحترفين 2021، في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي يوم الخميس 6 أكتوبر والسبت 8 أكتوبر.

يقع فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الفاخر على الواجهة البحرية لخليج ياس، على مقربة من الملعب، حيث يستعد للترحيب بعشاق كرة السلة، ويوفر لهم خيارات مرنة للإقامة وتناول الوجبات ضمن موقع قريب من إقامة هذا الحدث المرتقب.

يمكن للضيوف الاسترخاء بعد تشجيع فريقهم المفضل بقضاء وقت في مسبح الفندق الأنيق والمتجدد أو اختيار إحدى جلسات العلاج الطبيعي في سبا إيفوريا. كما تتيح عروض المأكولات والمشروبات الرائعة في مطاعم جرافوس سوشيال كيتشن، وكابيلا – بول بار آند جريل، وأوزمو لاونج آند بار، للضيوف القادمين مجموعة من الأطباق اللذيذة والشهية التي ترضي مختلف الأذواق.

أخبار ذات صلة

خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة..

رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 نادٍ

OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الان وادفع لاحقًا “

عودة فعالية ” ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية”في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

“يو إف سي UFC” تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة