الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الوزراء يستعرض محاور برنامج نوفي لزيادة الاستثمارات في مشروعات المناخ

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، يتضمن عرضًا لأهم محاور برنامج “نُوَفِّي” كخطة مصرية طموحة تستهدف زيادة الاستثمارات في مشروعات المناخ.

وتطرق الفيديو، إلى الإشادات الدولية بمشروعات برنامج “نُوَفّي”، والتي شهدتها فعاليات النسخة الثانية من أعمال “منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي”، سبتمبر الجاري.

واستعرض الفيديو، الفرص الاستثمارية التي يتضمنها البرنامج، خاصة في مجالات الطاقة والمياه والغذاء، والتي تستعد مصر لطرحها في قمة المناخ cop 27 بشرم الشيخ.

وذكر الفيديو، أن مصر تستهدف تحقيق نمو اقتصادي مستدام، وتنمية منخفضة الانبعاثات الكربونية، من خلال مشروعات برنامج “نُوَفّي”، وذلك ضمن الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ ٢٠٥٠.

أخبار ذات صلة

متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر

رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد

وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية

وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر “الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي”

وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح

أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشركات في قطاع الدفع الإلكتروني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مطار العريش يستقبل ثاني طائرة مساعدات محملة بـ 1530 خيمة ضمن الأولي

وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان

آخر الأخبار
رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع ممثلي المجلس الأعلى لمراجعة اخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وزير الصناعة يتفقد جناح «رنكو كول» في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والتدفئة رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام وسام أبو علي يقود هجوم الأهلى أمام الترجى صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير