الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيفا إكسبيرينس” تستضيف حدثا العافية القائمان على التبرع في شهر سبتمبر

يمكن لأولئك الذين يريدون أن يفيدوا أرواحهم والمجتمع أن ينضموا إلى

يستضيف “سيفا إكسبيرينس”، إحدى الوجهات الصحية الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة، صفين قائمين على التبرع خلال هذا الشهر. يتم جمع التبرعات على مدار العام ثم التبرع بها كل شهر يناير للجمعيات الخيرية أو لمؤسسة لدعم مدارس ومجتمعات معينة. في العام الماضي، تم إرسال التبرعات إلى مدرسة في رواندا لمساعدة المعاقين بصريًا ليصبحوا معالجي تدليك. يمكن للمشاركين التبرع بقدر ما يرغبون، أو عدم التبرع على الإطلاق.

تقدم صفوف “مون أكتيفيشن” المجانية اليوجا والغناء والرقص وأعمال التنفس وممارسات أخرى لكل شيء بدءًا من تحديد أهداف جديدة إلى الانسجام مع الطبيعة – كل ذلك لتحقيق السلام والشفاء والهدوء. إذا كنت تبحث عن أعمال خيرية تملأ روحك – فإليك صفين لتجربتهما هذا الشهر.

إنشاد الاعتدال الخريفي؛ اكتشف الإمكانات الحقيقية

الاعتدال الخريفي هو تساوي الليل و الظلام ويوم من الإمكانات الخالصة. يسمح لنا هذا النشاط بالتناغم مع دورات الطبيعة الخاصة والشعور بأننا أكثر حيوية وتناغمًا مع محيطنا. ترشدك الطبيعة نفسها خلال دورات البذور، والنشوء، والنمو، والعمل، والتوسع، والوفاء، والتخلي، والإفراج. يمكننا أن نجد المزيد من التوازن والفرح في الحياة عندما نفكر في أن هناك أوقاتًا للراحة وأوقات نزدهر فيها. يتكون الصف من 2.5 ساعة من الترانيم ويتبعه إفطار مجتمعي لدى مقهى سيفا تيبل.

تفعيل طاقة الكونداليني والعلاج الصوتي

يسمح هذا التنشيط للمشاركين بدخول مجال الطاقة الخاص بهم وتعلم كيفية جعله يعمل لصالحهم. هذا هو أفضل وقت لتحديد الأهداف وإطلاق مشاريع جديدة. إنها بداية دورة ونوع من إعادة ضبط الكون. يتواصل الضيوف مع الطاقات القمرية لخلق شعور بالإصلاح وحس الاتجاه. يتكون الصف من كونداليني يوغا، والإنشاد، والتأمل، والرقص، والعلاج الصوتي، والتنفس، وعلم الفلك، وأكثر من ذلك. بعد الصف، سيتم الترحيب بجميع المشاركين لتناول وجبة إفطار مجتمعية لدى مقهى سيفا تيبل.

أخبار ذات صلة

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

أقوى أدوية علاج القولون

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

الحسابات الفلكية تعلن عن موعد غرة شهر ذى القعدة

مُربية أبناء هاري تنقذ حياة اطفاله من الموت فى حادث ميونخ

آخر الأخبار
فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن