الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الطماطم تصل لـ 4.5 جنيه.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر

تختلف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-9-2022، حيث استقر سعر الطماطم فيما ارتفع سعر البصل، وذلك وفقا لبيانات صادره عن سوق العبور .

 

أسعار الخضروات اليوم
وصل سعر الطماطم إلى 4.5 جنيه للكيلو، وتراجع سعر البطاطس إلى 5.25 جنيه للكيلو، وارتفع سعر البصل مسجلا 3 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر الكوسة . 6.5 جنيه للكيلو، والجزر بدون عروش 5.5 جنيه للكيلو، أما الفاصوليا فسجّلت 17 جنيها للكيلو كأعلى سعر.

ووصل سعر كيلو الباذنجان البلدي إلى 3جنيهات للكيلو، والرومي بـ 2.5 جنيه للكيلو الواحد، والأبيض بـ 3 جنيهات، أما الفلفل الرومي البلدي فبلغ سعره 6 جنيهات، ووصل سعر الفلفل الحامي البلدي إلى 6 جنيهات، والألوان بـ 10 جنيهات للكيلو الواحد، إضافة إلى الملوخية بـ 3.5 جنيهات.

 

أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور
وسجّل سعر الكيلو الواحد من الخيار الصوب 6 جنيهات، أما البامية فوصل سعر الكيلو منها إلى 20 جنيهًا، والثوم بـ 11 جنيهًا، واللفت بـ2.5 جنيه، والبنجر بـ 4 جنيهات، فيما وصل سعر الخس إلى 15 جنيهًا.

 

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء
وصل سعر البرتقال الصيفي إلى 7 جنيهات، والجريب فروت إلى 8 جنيهات، والليمون البلدي بـ 8 جنيهات ووصل سعر كيلو التفاح الإيطالي إلى 29 جنيهًا، والتفاح المصري 10 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر العنب البناتي الأصفر إلى 8 جنيهات للكيلو، والعنب البناتي الأحمر إلى 8 جنيهات.

سعر الفاكهة اليوم
سعر الفاكهة .. كما وصل سعر كيلو الكمثرى الخشابي إلى 11 جنيها، والبلح السماني إلى 5 جنيهات للكيلو، والكانتلوب يسجل 7 جنيهات.

وسجل البطيخ (8:10 كيلو) 35 جنيهًا، كما وصل سعر الخوخ المستورد إلى 25 جنيها للكيلو، بينما سجل النكترين اِلمستورد 25 جنيها للكيلو، والبرقوق المستورد وصل إلى 22 جنيهًا للكيلو، ووصل الأناناس إلى 35 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفاكهة اليوم
وسجّلت المانجو الهندي 17 جنيهًا للكيلو، والمانجو الزبدية 11 جنيها للكيلو، ووصلت المانجو البلدي إلى 10 جنيهات للكيلو، وسجلت المانجو الفص 40 جنيهًا للكيلو.ِ

أخبار ذات صلة

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم

«آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

آخر الأخبار
الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو" لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تراجع مبيعات هواتف آيفون الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية