الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مرتضي منصور يهدد: أقسم بالله مستعد أسيب الزمالك وشوفوا اللي هيحصل

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس أزمة الحجز علي أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق مؤكدا أنه لا يوجد مليم واحد على الزمالك لصالح ممدوح عباس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك أن ممدوح عباس ليس له أي أموال لدى نادي الزمالك منذ عام 2013، بعد القرض الحسن بدون فوائد الذي منحه للنادي في عام 2008، وبالقانون مينفعش ييجي بعد 14 سنة ويقول إن له أموال لدى النادي و”أقسم بالله ممدوح عباس ليس له مليم واحد لدى نادي الزمالك”.

وأضاف: “الناس اللي مش عارفه حاجة من جماهير الزمالك، وبتدافع عن اللي عايز يخرب نادي الزمالك، وعايزين يهدموا ويدمروا النادي، بقول لهم أقسم بالله عندي استعداد أسيب النادي وأمشي واعطوا المفتاح لممدوح عباس وشوفوا هيعمل إيه”.

وأشار: “اشتراكات الأعضاء في عهد ممدوح عباس كانت 8 أو 9 ملايين جنيه، وفي عصري وصلت لنصف مليار جنيه.. اللي جابهم ممدوح عباس في سنة أنا بجيبهم في نصف يوم”.

وعن عدم إذاعة مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، قال: “النادي التشادي رفض جميع الحلول، وطلبنا معرفة المبلغ المقدر للإذاعة، لكن تم تجاهل الأمر”.

وأرجع مرتضى منصور، عدم الإعلان عن الصفقات المتبقية لفريق كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى الحجز على أرصدة النادي من قبل رئيسه الأسبق، ممدوح عباس.

وتابع مرتضى قائلا : أعلنت أن هناك صفقتين للفريق الأول، لكن سبب تأخرهما هو الحجز على أرصدة النادي، من قبل ممدوح عباس.

وواصل: “عندما يتواجد إليكت سبورت في مصر للعب لقاء الإياب، سوف يعامل نفس المعاملة، وسيتم نقلهم إلى ملعب المباراة بـ”التوك توك”، لأنهم تعاملوا معنا بطريقة سيئة”.

أخبار ذات صلة

“التجمع هايتس” يتسقبل رئيس اتحاد الجمباز

فريق الأكاديمية العربية حصد المركز الثالث عربيا وإفريقيا في البطولة الدولية للبرمجة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين