الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد التراجع عن عرضه على أحد المنصات.. ”أشباح أوروبا” في السينما غدا

قرر صناع فيلم “أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى، طرحه في دور السينما المصرية، في الأربعاء 21 سبتمبر الجاري.

أعيد طرح البرومو الخاص بالفيلم مع التنويه على عرضه في 21 سبتمبر، وسيطر عليه طابع الأكشن وتظهر هيفاء وهبى بمهارة شديدة في استخدام الأسلحة وهو نفس الحال على جميع أبطال العمل.

كان من المقرر عرض الفيلم عبر منصة “شاهد” في الأول من سبتمبر الجاري، ولكن هذا ما لم يحدث.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

 


فيلم “أشباح أوروبا ” من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية

 

وتعود هيفاء وهبى بفيلم “أشباح أوروبا” إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم “خير وبركة” مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” العام قبل الماضى، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضى.

أخبار ذات صلة

سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا

أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا

انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض “عقول خضراء مسلمة” للدكتورة وفاء ياديس

فرقتا “الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” تحييان الليلة العاشرة لـ “هل هلالك”

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مليحة

أيتن عامر ضيفة “العرافة” مع بسمة وهبة

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،