الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فلاش للترفيه تفتح باب المشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس لعموم الفئات المجتمعية

البطولة تفتح باب التسجيل في كأس مبادلة المجتمعي على برنامجي المتطوعين وجامعي الكرات للأطفال

البطولة تدعو المجتمع الإماراتي للمشاركة في فعالية التنس الرائدة على مستوى المنطقة

الفائزون بكأس مبادلة المجتمعي يحصلون على فرصة للمشاركة في دورة تدريبية مع أحد أفضل لاعبي التنس في العالم

أعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن فتح الباب أمام لاعبي التنس الهواة والنجوم الواعدين وعشاق الرياضة للمشاركة بالبطولة واختبار تجربة فريدة. ويأتي ذلك مع اقتراب موعد انطلاق الدورة الـ 14 من البطولة الرائدة على مستوى المنطقة.

وتتيح دورة هذا العام لعموم الفئات المجتمعية داخل الدولة التسجيل في ثلاثة برامج متميزة خلال الفترة المقبلة من خلال الموقع الإلكتروني mubadalawtc.com.

وتسعى الجهات المنظمة للبطولة إلى استقطاب الأطفال جامعي الكرات والمتطوعين واللاعبين الهواة الراغبين باختبار قدراتهم. وذلك قبل أقل من 90 يوم على انطلاق البطولة التي تشهد مشاركة ستةٍ من أبرز لاعبي التنس واثنتين من أمهر اللاعبات في العالم، والذين يتنافسون على أرض ملعب مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية بين 16 و18 ديسمبر.

كأس مبادلة المجتمعي من مستشفى هيلث بوينت
ينطلق كأس مبادلة المجتمعي، البطولة السنوية لهواة التنس في 5 نوفمبر وتستقطب ما يزيد عن 300 من لاعبي التنس الواعدين. وتتوزّع المنافسات التي تقام بنظام خروج المغلوب على ست فئات، هي: 10 سنوات فما دون (مختلط) و12 سنة فما دون (مختلط) و14 سنة فما دون (مختلط) وفردي السيدات وفردي الرجال وزوجي الكبار المختلط. ويحظى الفائزون بفرصة المشاركة في دورة تدريبية مع أحد أفضل لاعبي التنس المحترفين.

ويمكن للّاعبين الهواة في عمر ثماني سنوات فما فوق التسجيل حالياً عن طريق قبل اكتمال حجوزات.

برنامج جامعي الكرات للأطفال في بطولة مبادلة العالمية للتنس
فتح برنامج جامعي الكرات للأطفال أبواب التسجيل لليافعين ممن تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 17 عاماً. وينطلق هذا البرنامج في مركز التنس الدولي تحت إشراف أكاديمية مدينة زايد الرياضية، حيث يتيح فرصة فريدة لقضاء الوقت مع ألمع نجوم رياضة التنس العالميين.

ويمضي الأطفال سبعة أسابيع في التدريب وصقل مهاراتهم استعداداً للبطولة الممتدة لثلاثة أيام، ما يمنحهم الفرصة لتعزيز التناسق البصري- الحركي وروح الفريق والانسجام والمرونة واللياقة البدنية، فضلاً عن تحسين قدراتهم وسلوكياتهم في أرض الملعب، ما يمثل عوامل مهمة في بطولات التنس عالمية المستوى.

ويمكن التسجيل حالياً ولغاية 30 سبتمبر الجاري.

برنامج المتطوعين في بطولة مبادلة العالمية للتنس
تسعى الجهات المنظمة للبطولة لإيجاد 150 متطوع للقيام بمهام متنوعة، بما في ذلك دعم عيادات اللاعبين وقيادة فريق المتطوعين والإشراف على أعمال قرية التنس وخدمات الضيوف والإرشاد والإعلان.

ويمكن التسجيل حالياً للمتطوعين ممن تزيد أعمارهم عن 16 عاماً لغاية 14 أكتوبر أو بمجرد اكتمال الشواغر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “ترتقي بطولة مبادلة العالمية للتنس إلى أكثر من مجرد فعالية تجمع أبرز اللاعبين العالميين، لتمثل تجربة تنس متكاملة تجمع مختلف النشاطات والفعاليات الرياضية التي تنسجم مع أهدافنا في الترويج لرياضة التنس ودعم تطوير أسلوب الحياة الصحي في المنطقة وتعزيز التواصل بين مختلف شرائح المجتمع.

ونفخر بتمكين مشاركة المجتمع في فعاليات البطولة، حيث يتيح برنامجا المتطوعين وجامعي الكرات للأطفال فرصةً فريدة للمشاركة في البطولة ومشاهدتها عن كثب. ويمنح كأس مبادلة للمجتمع من مستشفى هيلث بوينت لاعبي التنس الهواة منصّةً رائعة لاختبار قدراتهم أمام أفضل اللاعبين في المنطقة، لأجل الفوز بالمشاركة في دورة تدريبية مع أحد أفضل لاعبي التنس في العالم”.

أخبار ذات صلة

رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 نادٍ

“يو إف سي UFC” تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

آخر الأخبار
د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50 الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمج... سيراميكا يستعين بالمصرى لدراسة فاركو قبل مواجهة الدورى إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري