الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “فيشت وشركائه” أول شركة محاماة يتم تسجيلها كشركة ذ.م.م. في دولة الإمارات

 

الشركة حريصة على التطور والنمو المستمر من خلال التعاون مع شركاء جدد

بعد نجاحها في الحصول على العديد من الأحكام المهمة لصالح عملائها، حققت شركة “فيشت وشركائه” إنجازًا غير مسبوق حيث أصبحت أول شركة محاماة يتم تسجيلها كشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ. م. م.) في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حصولها على رخصة بذلك من ديوان سمو الحاكم.

يُعد التسجيل كشركة ذات مسؤولية محدودة خطوة مهمة للغاية بالنسبة لـ”فيشت وشركائه”، حيث تم الأخذ في الاعتبار التوسع الهائل للشركة وسعيها لتحقيق مزيد من النمو. وتضمن هذه الخطوة الرائدة لعملاء “فيشت وشركائه” استمرارية الخدمات الرائدة التي تقدمها الشركة إضافة إلى مواصلة استقطاب نخبة من المحامين المؤهلين ذوي الخبرة، حيث يمكن الآن للشركة أن تقدم لشركائها حصصًا للمشاركة في رأس المال.

المساهم الجديد في شركة المحاماة الآن هو الشريك الأول أليساندرو تريكولي، المصنف في فئة “المحامي الموصى به” في قائمة (Legal500) والمصنف كذلك ضمن قائمة Chambers & Partners لأفضل المحامين. وأعرب أليساندرو تريكولي، والذي يعمل في الشركة منذ إنشائها، عن سعادته الغامرة بالتغيير على المستوى الشخصي وبشكل أكبر بسبب الفرصة الهائلة للشركة لتحقيق مزيد من النمو وأضاف: “إنني متحمس حقًا للفرص التي توفرها لنا هذه الخطوة، ففي خلال السنوات القليلة الماضية، شهدت الشركة نموًا مستمرًا، وأتطلع إلى الفرص الجديدة التي سيوفرها لنا هذا الهيكل الجديد.”

وتعقيبًا على هذه التطورات الأخيرة، قالت جاسمين فيشت، المؤسس والشريك الإداري في “فيشت وشركائه”: “سينعكس هذا التطور الجديد إيجابًا على عملائنا وسيسهم في تسريع نجاحهم. ونود أن نتقدم بشكر خاص لديوان سمو الحاكم على الثقة الغالية في اختيارنا كأول شركة محاماة تحصل على مثل هذه الرخصة، ونحن فخورون جدًا بذلك.”

لطالما كان الطابع المميز للشركة هو إصرارها على تحقيق النجاح، حيث إنها الشركة المسؤولة عن القضايا الكبرى في كل من محاكم دولة الإمارات ومحاكم مركز دبي المالي العالمي. وقد كانت”فيشت وشركائه” أول شركة محاماة تنجح في إنفاذ حكم تحكيم دولي وإضفاء الصيغة التنفيذية عليه في محاكم دولة الإمارات ومحكمة مركز دبي المالي العالمي وفقًا لاتفاقية نيويورك وقد حددت مسار اختصاص قناة التحكيم في إنفاذ القرارات والأحكام الأجنبية. وأخيرًا، حصلت الشركة على أمر حجز غير مسبوق على الأصول من قبل محاكم دبي على أساس أمر تجميد من محاكم مركز دبي المالي العالمي.

خلال عام 2022، حققت “فيشت وشركائه” العديد من النجاحات والإنجازات البارزة، ففي يوليو 2022، وسعت شركة المحاماة عملياتها في دولة الإمارات من خلال الانتقال إلى مكتب أحدث وأكبر كجزء من رؤية الشركة للتطور والنمو لخدمة عملائها على النحو الأمثل.

أخبار ذات صلة

أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها

صعود عائدات السندات الأمريكية لأعلى مستوياتها

بنك إنجلترا يلمح لاستعداده لدعم تخفيضات أسعار الفائدة

التضخم السنوي في الكويت يتباطأ إلى 3.02% خلال مارس

وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية

إقبال على الين والفرنك السويسري بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران

أسعار النفط تقفز 3% وسط تقارير عن ضربات إسرائيلية على إيران

ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس

آخر الأخبار
خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال  وزيرة التخطيط تناقش مع رئيس مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية اهم إنجازات المدينة خلال العام الماضى وزيرة التعاون تتابع مع السفير الياباني ومسئولي "الجايكا" مشروعات التعاون الإنمائي الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل «آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة وزير قطاع الأعمال يبحث تطوير ملاحة "سبيكة" بسيناء وإقامة مجمع صناعي للاستفادة من المحلول المر مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP) "بولي بلاست" ترفع شعار :"صنع في مصر" من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024 سلسلة "شرمب نيشن" تواصل نجاحها وتفتتح فرعها الثاني في الزمالك انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته