الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كواليس غضب الزمالك من الجبلاية بسبب ورطة “الدوليين” أمام بطل تشاد

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادي الزمالك بسبب قيام اتحاد الكرة باستدعاء لاعبي الفريق الدوليين للمشاركة فى مباراتي النيجر وليبيريا الوديتين للفراعنة رغم ارتباط الزمالك بمواجهة اليكت سبورت بطل تشاد يوم الأحد المقبل فى إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأبدى البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك غضبه من عدم تحرك اتحاد الكرة للسماح بمشاركة لاعبي الزمالك الدوليين مع الفريق الأبيض خاصة أن مباراتي الفراعنة ودية، فى حين يرتبط الزمالك بمباراة رسمية .

وينتظر مسئولو نادي الزمالك، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بشأن تأجيل لقاء فريق الكرة الأول مع إليكت التشادي والمقرر له الأحد المقبل، وذلك نظرا لانضمام عدد كبير من لاعبي الزمالك لمنتخب مصر الأول وتونس حاليا.

ومن المقرر أن يعلن كاف قراره النهائي خلال ساعات سواء بتأجيل اللقاء أو التأكيد على لعبه في نفس الموعد.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، للقاء فريق إليكت التشادي وذلك ضمن مباراة إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم الزمالك مباراة الذهاب على حساب الفريق التشادي بنتيجة 2-0، حيث أحرز أهداف الفارس الأبيض كل من محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد مصطفى زيزو.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من الزمالك وإليكت التشادي في دور الـ 64، فريق فلامبو البوروندي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تأهل الفريق البوروندي لدور الـ 32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.

وكان الزمالك ودع البطولة الأفريقية في النسختين الماضيتين من دور المجموعات للبطولة، ويرغب النادي الأبيض في المنافسة على البطولة في النسخة المقبلة من أجل حصدها بعد غياب طويل، حيث توج الزمالك بآخر لقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2002 على حساب فريق الرجاء المغربي.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة

حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25

وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي

اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،