الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ألمانيا تجمد أصولا روسية بنحو 5 مليارات دولار

أفادت مجلة دير شبيغل نقلا عن وثيقة لوزارة الاقتصاد الألمانية الأربعاء أن الحكومة جمدت أصولا قيمتها 4.88 مليار يورو على الأقل (4.84 مليار دولار) تتعلق بعقوبات الاتحاد الأوروبي على المواطنين الروس.

وفرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حزما من العقوبات الاقتصادية والعقوبات على أفراد في روسيا بعدما بدأت روسيا ما تسميه بـ “عمليات عسكرية” في أوكرانيا في 24 فبراير.

وقال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، في تصريحات هذا الشهر، إن عقوبات “الغرب تنم عن قصر نظر وتشكل خطرا على العالم بأسره”، وقال إنه يميل بصورة متزايدة صوب تعزيز علاقات بلاده مع آسيا.

وفي مواجهة عزلتها المتزايدة وتدهور علاقاتها مع الغرب، تتّجه موسكو نحو الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

أخبار ذات صلة

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء

وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين

المنتدى الدولي للنقل الكهربائي يكشف عن برنامجه وقائمة المتحدثين وأهم المواضيع التي سيناقشها

استكشف ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها مع العمل الفني التركيبي ليوم الأرض

أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها

اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالمنطقة الصناعية بالسخنة

آخر الأخبار
سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55 14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وتخطيها 41 درجة طارق الملا يستقبل وزير الشركات في إيطاليا وزيرة التضامن ومحافظ أسوان يتفقدان مول " فيلة" بوسط أسوان رئيس الوزراء يلتقي المديرة العامة لـ"المنظمة الدولية للهجرة" اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة ... التعليم توجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة  اتش سي : نتوقع تعزيز المبيعات المحلية والتصدير لشركة النساجون الشرقيون مصر تعلق ‏على اكتشاف مقابر جماعية بأحد المجمعات الطبية بخان يونس جنوب غزة