الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم “لو+كال” بقلب “كراون بلازا® دبي مارينا” يطلق قائمة طعام مستوحاة من الساحرة المستديرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

 

استمتعوا بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ على شاشات ضخمة وسط أجواء حماسية مع عروض مذهلة على أشهى الأصناف والأطباق النباتية المتميزة على قائمة الطعام الجديدة

“لو+كال” يدعو زواره الكرام للاستمتاع بمختلف ألوان الطعام على مدار اليوم في محيط عصري لدى فندق “كراون بلازا® دبي مارينا”، مع قائمة طعام مبتكرة غنية بأشهى الاختيارات والأطباق الصحية فضلًا عن مجموعة من العروض المذهلة بمناسبة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ خلال الموسم الشتوي.

 

قائمة طعام “لو+كال” المبتكرة

تزخر قائمة طعام “لو+كال” الجديدة بالعديد من الأطباق الصحية العالمية لتلبية جميع الأذواق وتقديم واحدة من أفخم تجارب تناول الطعام في قلب مدينة دبي.

 

يحتضن “لو+كال” فن الطبخ المستدام؛ إذ يستخدم فريق الطهاة المبدع مكونات موسمية ومنتجات محلية المصدر لابتكار أطباق عصرية غنية بالعناصر الغذائية المفيدة بمذاق لا يقاوم مع فن تقديم الطعام بأناقة.

 

أطباق نباتية خالية من اللحوم ليستمتع الزوار الكرام بأفخم الأصناف الصحية بما في ذلك سلطة الكينوا، والأفوكادو، والمانجو مع صلصة “تارتار” الغنية بنكهات مميزة، أو يمكنهم الاختيار من بين أطباق السلطة الأخرى الطازجة. تشمل القائمة سلطة التين العضوي، والأفوكادو المشوي فضلًا عن سلطة “لو+كال” الخاصة التي تحتوي على الكالي، والسبانخ، والفريز، وجوز البقان، والتوت البري المجفف مع خل الفريز الرائع.

 

تحتفي الأصناف النباتية بمختلف النكهات من الخضروات الطازجة لدى “لو+كال” مع حساء الفطر والمكاديميا المفيدة لصحة القلب، والقرنبيط المقلي المقرمش المقدم بحفاوة فوق طبقة من سلطة “كول سلو”، بالإضافة إلى طبق “جاردن روزيتو” الغني بمذاق معجون الكمأة والخضروات الموسمية.

 

استمتعوا بالعديد من أطباق الحلوى الصحية على طريقة “لو+كال” المبتكرة. فضلًا عن تجربة طبق الفواكه الغني بمختلف الألوان مع شرائح فاكهة التنين، والشمام، والأناناس، والتوت الطازج.

 

ولقد أعد المطعم أطيب الحلويات لزواره الخضريين مع كعكة الشوكولاتة النباتية وصلصة الفريز مع مزيج متنوع من التوت اللذيذ.

 

تخطَّ حدود المستطيل الأخضر مع الساحرة المستديرة! مباريات المونديال على الهواء مباشرة لدى “لو+كال”

 

مع اقتراب انطلاق الحدث الكروي الأهم والأبرز في العالم؛ بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، يستعد مطعم “لو+كال” لإطلاق العرض الحماسيلمباريات المونديال.

 

تنطلق مباريات مونديال قطر من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مباريات المونديال داخل المطعم على شاشات كبيرة، أو يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمشاهدة في الهواء الطلق لدى التراس العصري الخاص بالمطعم؛ مع احتساء المشروب وتناول أشهى الأطباق مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط قابلة للاسترداد بالكامل على المأكولات والمشروبات.

 

سيتمكن الزوار على مدار اليوم من متابعة منافسات البطولة على الهواء مباشرة؛ مع الاستمتاع بأطيب المقبلات والأطباق الشهية بجانب المشروبات المتميزة وسط أجواء حماسية ممتعة داخل هذا المطعم العصري؛ مع إطلالات مذهلة على واجهة “دبي مارينا” البحرية التي من شأنها أن تُعيد السكون لمشجعي الساحرة المستديرة بعد حبس الأنفاس بمشاهدة ركلات الترجيح.

 

تضم قائمة الطعام المستوحاة من عشق كرة القدم أشهر الأطباق العالمية التي تسلط الضوء على المباريات لتمنح المشجعين الطاقة والحيوية اللازمة طوال وقت المباريات مع احتساب الوقت الإضافي.

 

يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة نارية من الجبن، والمكسرات، والمقرمشات، والفواكه، والمعلبات اللذيذة، واللحم الشهي الحريف الذي يسجل في مرمى المذاق الحار. تستغرق هذه التشكيلة من النجوم وقتًا إضافيًا لتناولها، ليحسم نتيجة هذا الشوط الحماسي بهز شباك الحواس؛ الطبق الهداف “ماكي” الذي أحرز الهدف الأول بمساعدة لفائف السوشي.

 

وفي الاستراحة يمكن للزوار الاستمتاع بأجنحة الدجاج، وأضلاع لحم الضأن المطبوخة ببطء، أو الحبار المقرمش، وتمبورا الخضار مع صلصة المايونيز بالليمون.

 

استكمال المباراة مع خروج الأطباق السابقة ونزول لفائف السلطعون، واللحم البقري الطري، والنقانق، والدجاج بجانب البطاطا المقلية.

 

تحسم المشاوي اللقب بالفوز بركلات الترجيح بعد تعادل الأصناف في المذاق الرائع ليتوج سجق “بورورز”، وكباب الدجاج، وكفتة اللحم بلقب البطولة.

 

سواء كان الزوار من مشجعي “السيليساو”، أو “الأسود الثلاثة” فإن “لوكال” يُعد الوجهة المثالية في قلب دبي لقضاء أمتع الأوقات بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

 

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال 

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة

الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة

خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة..

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض