الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ونادي أبوظبي للدراجات الهوائية يعلنان عن شراكة طويلة الأمد

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، حلبة مرسى ياس،

نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الشريك الرسمي لبرنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياض بنسخته الجديدة، ويستمر بمهامه في توفير الفرص والمعدات الأساسية لراكبي الدراجات في حلبة مرسى ياس

 أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ونادي أبوظبي للدراجات الهوائية عن تمديد شركة طويلة الأمد والتي تجمع بين الطرفين منذ عام 2018، بهدف مواصلة جهودهما المشتركة في توفير فرص رائدة وبيئة مثالية لمجتمع ركوب الدراجات في دولة الإمارات.

شغل نادي أبوظبي للدراجات الهوائية دوراً رئيسياً منذ إبرام الاتفاقية الأصلية في 2018، بصفته شريكًا رسميًا لبرنامج أدنوك تدرب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، وحرص النادي على تقديم الدعم وتطوير فعاليات ركوب الدراجات وتحفيز مجتمع أبوظبي على ممارسة الرياضة في حلبة مرسى ياس. كما يقدم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية التجهيزات الأساسية لعشاق الرياضة من أجل تعزيز فرص ممارسة ركوب الدراجات الهوائية لمجتمع أبوظبي بشكل أوسع في مسار جزيرة ياس.

وبحسب الاتفاقية الممددة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، سيكون نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الشريك الاستراتيجي لبرنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، لمواصلة الجهود الدؤوبة في دعم مجتمعات اللياقة البدنية في حلبة مرسى ياس. كما تشهد الشراكة قيام نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بتوفير المعدات الأساسية، بما في ذلك الدراجات، والخوذ، ومواقف المشاركين، مع تقديم خدمة أسبوعية لصيانة الدراجات، وتوفير قطع الغيار لأعضاء برنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي في حلبة مرسى ياس.

يأتي تجديد الاتفاقية تزامنًا مع انطلاق موسم جديد لبرنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي في حلبة مرسى ياس، حيث يستطيع عشاق اللياقة البدنية لممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات على مسار سباقات الفورمولا1 البالغ طوله 5.28 كيلومتر.

وفي تصريح له، قال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لرياضة السيارات: “يسعدنا الإعلان عن تمديد الشراكة المستمرة التي تجمع شركة أبوظبي لرياضة السيارات مع نادي أبوظبي للدراجات الهوائية. تمتد شراكتنا مع النادي لسنوات طويلة، ونحن على ثقة كبيرة في قدرته في دعم برنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي الشهير في حلبة مرسى ياس، ليكون الشريك الاستراتيجي للبرنامج في حلته الجديدة. نفخر بتوسيع نطاق عملنا المستمر معاً لتوفير فرص جديدة لمجتمع اللياقة البدنية في أبوظبي”.

وأضاف: “بعد عودة الفعاليات وأنشطة اللياقة البدنية لجدولنا الأسبوعي المزدحم في حلبة مرسى ياس، نتطلع إلى رؤية العديد من التطورات والتحسينات الجديدة على برنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، وتوفير منصة لهواة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في تتيح لهم ممارسة هوايته المفضلة في بيئة آمنة”.

وبدوره قال النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات: “سعداء بتمديد هذه الشراكة المثمرة التي تجمعنا مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ومتابعة مسيرة التطوير المشتركة والبناء على النجاحات التي حققناها باعتبارنا شريكًا رسميًا لبرنامج أدنوك تدرب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي الذي تقام فعالياته على مسار حلبة مرسى ياس”.

وتابع:”تعد رياضة ركوب الدراجات الهوائية من أسرع الرياضات نموًا في الدولة، وتتميز حلبة مرسى ياس بمرافقها المميزة عالمية المستوى، و توفر بيئة تدريب مثالية لمجتمع رياضة الدراجات الهوائية. ونأمل في مواصلة التعاون والعمل لإتاحة المجال لمزيد من الدراجين من مختلف الأعمار لممارسة رياضتهم المفضلة”.

ويعود الموسم الجديد لبرنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي لموسم 2022/23 بحلته الجديدة على مسار حلبة مرسى ياس، متيحًا المجال لعشاق الرياضة والدراجات الهوائية لممارسة رياضتهم المفضلة وتعزيز اللياقة البدنية من خلال الانضمام إلى الحصص التدريبية الأسبوعية في حلبة مرسى ياس. لمزيد من المعلومات حول جدول هذا الموسم، يرجى زيارةhttps://www.yasmarinacircuit.com/en/healthandfitness/trainyas-detailpage

أخبار ذات صلة

محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25

وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي

اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

اثنان من أبرز محترفي الغطس عن المنحدرات يستكشفان طبيعة منطقة جازان السعودية الفريدة

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024