سياحة وطيران

“ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية يحتفل بمرور عامه الأول على الافتتاح

في يوم 21 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 11:34 م
كتب: أشرف الحادي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

 

استمتعوا بأفضل باقات الإقامة مع العديد من المزايا والعروض الحصرية بمناسبة مرور عام من النجاح على إطلاق فندق “ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية

 “ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية، أحد أبرز الفنادق التي تمثل نمط الحياة العصري تحت مظلة “ذا فيرست جروب” يحتفل بمرور عام زاخر بالنجاح على افتتاح أبوابه للزوار في سبتمبر 2021.

واحتفالًا بهذه المناسبة يدعو الفندق الزوار الكرام للاستمتاع بضيافة فندقية متميزة مع أفضل باقات الإقامة والعديد من المزايا والعروض الحصرية، فضلًا عن المسابقات الشيقة على منصات التواصل الاجتماعي.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بإقامة متميزة شاملة وجبة الفطور مقابل 249 درهمًا إماراتيًا، أو مع وجبتي الفطور والغداء أو العشاء مقابل 379 درهمًا إماراتيًا خلال الفترة الممتدة من 15 وحتى 30 سبتمبر 2022.

ولكل عشاق الأجواء الاحتفالية الممتعة، يمكنكم الاستمتاع بوليمة من الفطور المتأخر “برانش” غنية بنكهات تدلل حاسة التذوق على طريقة مطعم “سانتا ريا” المميزة يوم السبت 24 سبتمبر مع باقات تبدأ من 199 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد تشمل قائمة طعام من 3 أطباق لاتينية وعدد غير محدود من المشروبات.

فندق “ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية وجهة عصرية مثالية لمختلف الأجيال حيث يجمع بين المحيط الأنيق والأجواء الساحرة مع الخدمة رفيعة المستوى تحت سقف واحد، مما يعكس الرؤية الثاقبة لشركة “ذا فيرست جروب” التي تقدم مزيجًا لا يضاهى من الرفاهية مقابل أسعار تنافسية في قطاع الفنادق الحافل بنمط الحياة المترف سريع النمو داخل مدينة دبي.

حصد الفندق عدة جوائز مرموقة بفضل الفهم العميق لمشهد الضيافة الإقليمي، بما في ذلك تم تصنيفه ضمن قائمة “أفضل الفنادق الجديدة لعام 2022” من جوائز الأفضل على الإطلاق السنوية الخاضعة لاختيار المسافرين وفقًا لمنصة “تريب أدفايزر”، كما تم اختيار الفندق مؤخرًا ضمن القائمة النهائية لفئة “أفضل فندق فاخر جديد” من جوائز ” هوسبيتاليتي اكسلنس” الشرق الأوسط 2022.

علق “كريم عبد الحميد”، نائب رئيس عمليات مجموعة فنادق “ذا فيرست جروب” للضيافة قائلًا: “كم نشعر بالفخر لما حققناه من إنجازات خلال هذا العام الحافل بالنجاح منذ الافتتاح في سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى تقييمات الزوار وردود أفعالهم الاستثنائية. تعكس هذه الجوائز المرموقة العمل الجاد المتواصل لفريق العمل المتفاني من أجل خلق تجارب لا تُنسى لكل الزوار الكرام عبر الالتزام التام والاهتمام الفائق بأدق التفاصيل مما عزز من مكانة “ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية وسط أفخم الفنادق حول العالم”.

ثم أضاف قائلًا: “كان افتتاح فندق “ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية جزءًا أساسيًا من استراتيجية النمو الخاصة بنا، وتتطلع شركة “ذا فيرست جروب” إلى توسع العلامة التجارية في المنطقة. وقد اتخذت بالفعل أولى الخطوات التوسعية مع افتتاح ثاني فنادق السلسلة مؤخرًا في منطقة الخليج التجاري، مع التخطيط لإضافة المزيد من الفنادق خلال العام المقبل”.

يمكنكم الحصول على فرصة الإقامة مجانًا لمدة ليلة واحدة عند مشاركة اللحظات المفضلة داخل الفندق عبر منصات التواصل الاجتماعي. كل ما عليكم فعله تحميل أفضل الصور أثناء الإقامة لدى فندق “ذا فيرست كوليكشن” قرية جميرا الدائرية باستخدام وسم #FirstJVCAnniversaryMoments على أن يتم إعلان الفائز في 30 سبتمبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى