سياحة وطيران

احتفال مميز باليوم الوطني السعودي لدى منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

في يوم 22 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 10:08 ص
بواسطة: أشرف الحادي

احتفلوا باليوم الوطني السعودي بأسلوب مبتكر وأجواء من الفخامة والهدوء في منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، والذي يرحّب بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بتجربة لا تنسى تحاكي أجواء جزر المحيط الهادي. يستمر العرض حتى 30 سبتمبر ويتضمن الإقامة في جناح ملوكيّ مع تذاكر لأحد المنتزهات الترفيهية أو الإقامة مع كافة الوجبات.

وفيما تسافر العديد من الأسر إلى دولة الإمارات للاحتفال بهذه المناسبة، يمكنكم قضاء وقت في غاية الروعة مع هذا العرض المدهش الذي تتخلله فرصة مميزة للمرح والمغامرة لكافة أفراد العائلة!

تحصلون عند حجز الإقامة لليلة واحدة على تذاكر لأحد المنتزهات الترفيهية، أو يمكن الحصول على المزيد من المتعة والإقامة لمدة ثلاث ليالي والدخول إلى كافة المنتزهات الأربعة الرائعة، إضافة إلى إمكانية على الدخول السريع إلى المتنزهات الترفيهية موشنجيت وبوليوود وLegoland عند الإقامة في الأجنحة أو الفيلات الملوكية.

استمتعوا بوقت من الراحة والاسترخاء في أجواء الجزر الهادئة، واختاروا من الأجنحة الملوكيّة من غرفتيّ نوم والتي تتسع لستة أشخاص، أو فيلات لابيتا من 3 غرف نوم والتي تتسع لعدد يصل إلى ثمانية أشخاص – مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات. وبوسعكم تناول إفطار شهيً في مطعم كاليا استعدادًا ليوم حافل بالمرح والمغامرة.

ويمكنكم بدلًا من ذلك اختيار الإقامة مع كافة الوجبات، لتكون إقامتكم حافلة بالنكهات الشهية والطعام اللذيذ لتجربة لا مثيل لها منذ وصولكم إلى لابيتا، حيث تتاح العديد من الخيارات المميزة لتجعل من المنتجع مكانًا مثاليًا للاستمتاع بمذاقات مميزة.

وبهذا تنعمون بإقامة فريدة وتجربة لا تنسى تبدأ بالإفطار في مطعم كاليا وتختارون خلالها تناول الغداء والعشاء في مطاعم مختارة بالفندق أو في مطاعم في ريفرلاند أو موشنجيت أو بوليوود أو Legoland. كما تتوفر المرطبات في الفندق لانتعاش دائم.

كما يحصل الضيوف على خصم حصري قدره 20% في أولا سبا، ليتمكن الكبار من الاسترخاء في أفخم الأجواء.

ملاذكم الهادئ بانتظاركم في إجازة اليوم الوطني السعودي، لتقضوا أروع الأوقات في منتجع لابيتا سواء كنتم تتطلعون إلى المرح والإثارة في المنتزهات الترفيهية أو إلى الاسترخاء والاستمتاع بالوجبات الشهية، فنحن نعدكم بإقامة تنقلكم إلى سحر الجزر الاستوائية في بولينيزيا.

زر الذهاب إلى الأعلى